وقع نادي جالطة سراي المنافس في بطولة الدوري التركي في حب جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا، محمود حسن تريزيجيه، ويستهدف التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

هكذا كتبت صحيفة "Takvim" التركية صباح اليوم، الأثنين، وأكدت على جدية نادي جالطة سراي في التعاقد مع تريزيجيه بعدما فشل في ذلك خلال شتاء عام 2019.

يراقب مسؤولو جالطة سراي موقف أستون فيلا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة وأن الفريق يقترب من الهبوط مرة أخرى إلى الدرجة الأولى بعد التعادل مع شيفيلد يونايتد والخسارة أمام تشيلسي. (طالع تقرير مباراة تشيلسي وأستون فيلا)

محمود حسن تريزيجيه

ويحتل أستون فيلا المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 26 نقطة، ولكن مازال لديه أمل في البقاء حيث يمتلك وست هام صاحب المركز السابع عشر 27 نقطة.

ولكن يمكن لنادي جالطة سراي الحصول على خدمات تريزيجيه في حالة تأكد هبوط أستون فيلا في ظل اقتراب يونس بلهندة من الرحيل إلى الدوري السعودي.

وأفادت الصحيفة أن النادي التركي سيقرع أبواب أستون فيلا طالبًا الحصول على تريزيجيه بعد نهاية الموسم الحالي إذا هبط النادي الإنجليزي.

الجدير بالذكر أن تريزيجيه لديه تجربة تركية ناجحة ولكن مع نادي قاسم باشا، الذي ارتدى قميصه لمدة عامين في الفترة من 2017 وحتى 2019.