كشفت تقارير صحفية مغربية، إمكانية رحيل 7 لاعبين عن صفوف فريق الوداد البيضاوي المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت صحيفة "sport le360" المغربية، أن كل من زهير المترجي، محمد كمال، ميشيل باباتوندي، جويل مادوندو، محمد رحيم، وأمين تيغزوي، بالإضافة إلى جابرييل أوكيشوكو، ينتظرون لائحة المغادرين لمعرفة مستقبلهم مع وداد الأمة.

وأكد الصحيفة الالكترونية وفق مصادرها، أن إدارة الوداد لم تدخل في مفاوضات مع أمين تيغزوي من أجل تمديد عقده الذي ينتهي مع نهاية الموسم الكروي الجاري، مما يقرب بانتهاء مسيرته مع الفريق.

اقرأ أيضًا | الزمالك مؤيدا إلغاء دوري اليد: موقفنا درس لإدارة مستهترة تستولى على الساعات

وفي الوقت ذاته يتابع الإسباني خوان كارلوس جاريدو، اللاعب المعار محمد كمال اللاعب منذ فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، وذلك في حالة استئناف بطولة الدوري المحلي، في ظل تألق اللاعب مع ناديه نهضة الزمامرة، مما يجعل مصيره مجهولًا ما بين تمسك جاريدو بعودته او ناديه الجديد بوجوده.

وأوضحت مصادر مقربة للصحيفة، أن مسؤولي الوداد يرون أن بابا توندي لم يقدم خلال الموسم الكروي الجاري ما يشفع له بالاستمرار مع الوداد، علمًا أنه يكلف خزينة الفريق راتبًا شهريًا ضخمًا.

وشدد المصدر المقرب من نادي الوداد للصحيفة على أن هناك توجه من إدارة النادي الأحمر للتوصل لصيغة ودية مع وكيل اللاعب النيجيري، للانفصال عنه بشكل ودي، بعد نهاية الموسم الكروي الجاري، أما جابرييل أوكيشوكو فهو لا يدخل ضمن أولويات جاريدو في الموسم الكروي المقبل.

اقرأ أيضًا | بيان رسمي | كاف يعلن خطته الإرشادية لاستئناف البطولات الإفريقية

في حين ترغب العديد من الأندية المغربية بقوة في خطف الودادي زهير المترجي، واستغلال توتر العلاقة بينه وبين الجماهير، لتعزيز صفوفها به علمًا أنه يشغل مركز المهاجم والجناح، ما يهدد استمراره مع منافس الأهلي المصري.

أما الأوغندي جويل مادوندو، فقد أصبح في موقف صعب أمام إدارة الوداد بعد مواقفه الأخيرة وتصريحاته ضد ناديه ومعاملة الإدارة له بدون مبررات واضحة حسبما كشف التقرير المغربي.

ومن المقرر أن يواجه الوداد نظيره الأهلي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، في مواجهة لم يُحدَد موعدها النهائي بعد.

واختتم التقرير مشيرًا إلى أن مادوندو بات قريبا من مغادرة النادي مع نهاية الموسم الحالي، في حين من المقرر عودة محمد رحيم إلى ناديه شباب المحمدية الذي تعاقد معه من الاتحاد البيضاوي والمعار للوداد، إلى نهاية الموسم الكروي الحالي.