كشفت تقارير تركية عن رغبة نادي جديد في التعاقد مع جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ومنتخب مصر، محمود حسن تريزيجيه.

وارتبط تريزيجيه بإمكانية العودة إلى الدوري التركي خلال الشهور الماضية، وآخرها بالأمس حيث أكدت الصحافة وجود رغبة من طرف نادي جالطة سراي في ضم اللاعب.

وكان المصري الدولي قد رحل عن الدوري التركي في صيف العام الماضي 2019، حيث انتقل من قاسم باشا إلى أستون فيلا بمقابل 8.7 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا.. صحيفة إنجليزية: محمد النني يقترب من الاستمرار مع بشكتاش الموسم المقبل مجانًا

محمود حسن تريزيجيه لاعب قاسم باشا السابق

ولكن اقتراب أستون فيلا من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزية، فتح باب التكهنات حول مستقبل تريزيجيه وعودته إلى تركيا التي شهدت تألقه لمدة عامين في الفترة من 2017 وحتى 2019.

وأفادت صحيفة "فوتوماك" التركية بأن جالطة سراي ليس النادي الوحيد الذي يرغب في ضم تريزيجيه، ولكن هناك أيضًا اهتمام كبير من طرف بشكتاش الذي يضم بين صفوفه لاعب مصري آخر هو، محمد النني.

وتابعت الصحيفة أن بشكتاش يريد الحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ25 عامًا لمدة موسمين على سبيل الإعارة من أستون فيلا، لأنهم يريدون التعاقد مع تريزيجيه الذي يتميز باللعب في أكثر من مركز في خطي الوسط والهجوم.