شدد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، على صعوبة مواجهة فريق كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

فريق حمُر الميرسيسايد يستقبل نظيره النسور، مساء الأربعاء، على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة الواحدة والثلاثين من البريميرليج.

ليفربول لم يتعرض لهزيمة على أرضه في الدوري الإنجليزي، مُنذ أبريل 2017، بعد السقوط أمام كريستال بالاس بهدفين لهدف، ومٌنذ ذلك الحين لم يُهزم ليفربول في 55 مباراة.

وعندما سُئل كلوب عما إذا كان يتذكر تلك الخسارة أجاب: "لا، لكنني أعرف كيف تشعر عند الهزائم، وهذا يعني أنه أننا لم نكن في يومنا بالتأكيد".

وأضاف في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لم أكن أعتقد أنّ هذه ستكون بداية فترة طويلة جدًا بدون خسارة في ذلك اليوم، لكن مُنذ وقت طويل وأنا لا أتذكرها ولا يجب أنّ أتذكرها لمعرفة ما يجب علينا أنّ نفعل غدًا".

يورجن كلوب

اقرأ أيضًا.. يورجن كلوب يعلن جاهزية محمد صلاح لمباراة ليفربول وكريستال بالاس

وواصل: "لن تكون مباراة سهلة أمام فريق جيد جدًا، مدربهم يقوم بعمل رائع، إنهم في أعلى مستوى حقًا، ولديهم أفراد جيدين والفرق قوي جسديًا، كل شيء في كريستال بالاس يعمل بشكل جيد".

وأكمل: "أعتقد أنّهم لم يتلقوا أهدافا في آخر أربع مُباريات، لذلك هذا أمر إيجابي للغاية من وجهة نظرهم، ولكن نحن أيضًا لدينا أهدافنا وأغراضنا الخاصة، نريد أنّ نذهب ونقدم 100% مما لدينا، لتقديم مباراة جيدة".

وأردف: "بصرف النظر عما من سيشارك من جانبهم، نحن نُدرك أننا سنواجه فريقا يمُّر بلحظات جيدة، أعتقد أنّ أخر مباراة لنا أمامهم على أرضنا فزنا بنتيجة 4-3، لست متأكدًا بالضبط، ولكن كانت مباراة قوية".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "نحن نعلم بوضوح أنهم يعرفون كيف يستغلون الفرص وعلينا أن نتأكد من أنه لن يكون لديهم الكثير من الفرص أو في أحسن الأحوال، لا شيء!".