يعتقد ناديا برشلونة ويوفنتوس أن لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني، آرثر ميلو، سيوافق في النهاية على الانتقال إلى إيطاليا في إطار صفقة ميراليم بيانيتش.

كان هناك تعنت من قبل اللاعب في البداية على الموافقة للرحيل إلى يوفنتوس، ولكن لم يعد الأمر كذلك في الأسابيع الأخيرة.

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن نادي برشلونة لا يريد استمرار آرثر، بل ويرغب في بيعه ويريد استغلال حب يوفنتوس للبرازيلي للتخلص منه في الميركاتو الصيفي المقبل.

الصفقة من المتوقع أن تنتهي قبل 30 يونيو الجاري، وهذا ما تحدثت عنه التقارير الإخبارية خلال الساعات الماضية ولكن ليست هناك موافقة رسمية من قبل آرثر حتى الآن. (طالع التفاصيل)

إريك أبيدال وفابيو باراتيتشي

ولكن هناك اتصال يومي بين الثلاثي فابيو باراتيتشي (مدير يوفنتوس)، إريك أبيدال ورامون بلانيس (سكرتير فني نادي برشلونة ومساعده)، لإتمام العملية في الموعد المُعلن عبر الصحافة والإعلام.

وأكدت الصحيفة أن هناك اتفاقًا وموافقة من طرف ميراليم بيانيتش، على الانتقال إلى برشلونة، ولكن ما يناقشه مسئولي الناديين في الوقت الحالي هو القيمة المادية التي سيدفعها يوفنتوس بجانب بيانيتش لضم آرثر.

انتقال آرثر قد يكلف يوفنتوس في الوقت الحالي ما بين 55 إلى 60 مليون يورو، طبقًا لما دفعه برشلونة في الصفقة قبل عامين إلى نادي جريميو بمبلغ 31 مليون يورو إلى جانب 20 مليون يورو كعمولة.

بينما يقدر يوفنتوس ثمن بيانيتش 50 مليون يورو، ولذلك يريد برشلونة الحصول على الفارق بين المبلغين بجانب الدولي البوسني الذي يبلغ من العمر 30 عامًا.