كشف والد جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، أنسو فاتي، حقيقة رغبته في الرحيل عن العملاق الكتالوني بعد نهاية الموسم الحالي وعرض مانشستر يونايتد.

وارتبط اسم فاتي في الفترة الماضية بإمكانية الرحيل إلى صفوف مانشستر يونايتد، حيث ادعت الصحافة الأوروبية أن هناك عرضا من طرف النادي الإنجليزي.

وبدأ بوري في حواره مع إذاعة "كادينا سير" عن عدم مشاركة أنسو بشكل منتظم في مباريات برشلونة، وقال: "أنت تتحدث عن برشلونة وليس ديبورتيفو ألافيس أو مايوركا".

وتابع: "ما زال أمام فاتي مشوار طويل للتعلم والقتال على مكان أساسي مع برشلونة، لديه فرصة في الوقت الحالي للتعلم من هؤلاء اللاعبين الذين اعتبرهم الأفضل في العالم".

اقرأ أيضًا.. زيدان: منافسة برشلونة في الليجا صعبة حتى النهاية.. ورد راموس على بيكيه يكفي

أنسو فاتي

وأضاف: "ميسي هو أب لأنسو في كرة القدم، لا يوجد لاعب مثل ليو، إذا كنت بجواره يجب أن تكون سعيدًا للغاية وتشكر الله لأنه لا يوجد شيء أفضل من ذلك".

وواصل تصريحاته: "أيضًا هناك جريزمان بطل العالم، سواريز فاز بالكثير من الألقاب، لذلك لا يجب مقارنة أنسو بهم لأن ستكون هناك مبالغة كبيرة، نحن محظوظون بوجوده معهم".

وانتقل بوري للحديث عن عرض مانشستر يونايتد المزعوم، وقال: "لا أعرف أي شيء عن هذا الأمر، لقد عرفت أيضًا من الصحافة مثل الجميع ولكننا مدينون إلى برشلونة بالكثير".

وأتم: "لا استطيع أن أتخيل فاتي خارج برشلونة، كل من يغادر هذا النادي يريد العودة له من جديد، ونحن سعداء بتواجدنا كعائلة في تلك المدينة، فماذا يمكننا أن نطلب أكثر من هذا؟!".