علق المدير العام السابق لنادي يوفنتوس، لوتشيانو مودجي، على الصفقة التبادلية المزعومة مع برشلونة وبطليها، آرثر ميلو وميراليم بيانيتش.

وبحسب إذاعة "راديو كتالونيا"، فالصفقة في طريقها للاكتمال خلال الأيام القليلة المقبلة، وربما يتم الإعلان عنها قبل نهاية شهر يونيو الجاري. (طالع التفاصيل)

الصفقة أصابت الكثير بالدهشة، خاصة وأن آرثر لاعبًا أساسيًا في برشلونة وصغير السن، حيث يمتلك 23 عامًا فقط، بينما في المقابل يبلغ عمر بيانيتش 30 عامًا.

ولكن الاتفاق أصبح شبه نهائي بين جميع الأطراف، بعد موافقة آرثر على الانتقال إلى يوفنتوس، في ظل إصرار ماوريسيو ساري على الحصول على البرازيلي الدولي.

لوتشيانو مودجي

وتحدث مودجي عن الصفقة في تصريحات لإذاعة "Radio Bianconera" الإيطالي، وقال: "أفضل بقاء بينايتش على التعاقد مع آرثر، لا أريد التعليق على ما يقوم به يوفنتوس وإذا كان جيدًا أم لا".

وتابع: "إذا نجح يوفنتوس في التعاقد مع آرثر فهذا يعني أنهم يعملون بشكل جيد، هناك أيضًا مكسب مادي مهم للنادي، من الواضح أنه لاعب يرغب ساري في ضمه للفريق".

وأضاف: "بالنسبة لي، بيانيتش أفضل من آرثر على المستوى الفني، خاصة وأنه لاعبًا بديلًا مع برشلونة".

وأتم: "آرثر جيد ولكنه بطيء، لا اعتقد أنه سيأتي إلى يوفنتوس من أجل اللعب أساسيًا، لأنه لم يستطع خلال تواجده مع برشلونة من تطوير مستواه".