كشفت صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية، عن صفقة تبادلية جديدة لنادي برشلونة قد تتم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل التخلص من لاعب آخر من قائمة الفريق الأول لكرة القدم.

هذه الصفقة تختلف تمامًا عن ما يتفاوض برشلونة من أجل إتمامها مع يوفنتوس، والتي قاربت على النهاية بانتقال آرثر ميلو وضم في المقابل ميراليم بيانيتش قبل 30 يونيو الجاري.

وأفادت الصحيفة الإنجليزية أن برشلونة وتوتنهام يعملان على صفقة تبادلية بطلها صانع الألعاب فيليب كوتينيو، الذي يلعب في الموسم الحالي على سبيل الإعارة مع بايرن ميونخ.

اقرأ أيضًا| لوريس: توتنهام استفاد من توقف الدوري.. وأمامنا معركة كبيرة حتى نهاية الموسم

فيليب كوتينيو وتانجوي ندومبيلي

ولكن مع التأكيد على عودة كوتينيو إلى برشلونة، بدأ الأخير في البحث عن نادٍ جديد ليذهب إليه البرازيلي الدولي، بعد خروجه من جميع خطط العملاق الكتالوني.

ارتبط اسم كوتينيو بالعديد من الأندية خاصة الإنجليزية وعلى رأسها تشيلسي، ليفربول (فريقه السابق)، ومانشستر يونايتد، ولكن الجديد هو توتنهام الذي يريد هو الآخر التخلص من لاعب وسطه، تانجوي ندومبيلي.

وأكدت الصحيفة الشهيرة أن كوتينيو قد ينتقل إلى توتنهام في الصيف المقبل، ويريد برشلونة استغلال هذا الاهتمام من أجل مقايضته بضم ندومبيلي.

حتى الآن، لا يوجد عرضًا من طرف توتنهام لضم كوتينيو، ولكن لم يفتح سوق الانتقالات في كلا البلدين بسبب استمرار الدوريات، لذلك ماتزال هناك فرصة أمام برشلونة وتوتنهام لعقد تلك الصفقة.