أكد هشام محمد، لاعب وسط الأهلي السابق، والاتحاد السكندري الحالي، أنه كان يتمنى أن يكون إضافة للقلعة الحمراء عندما كان لاعبًا بالفريق.

ونجح الاتحاد السكندري في ضم هشام محمد لاعب الأهلي، لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية. طالع التفاصيل

وأضاف هشام محمد، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "اللعيب"، المُذاع عبر قناة "إم بي سي مصر": "متربي في النادي الأهلي منذ عمر 7 سنوات ومرت بكل المراحل العمرية حتى صعدت للفريق الأول، ولم أكن موفق بعد العودة للأهلي وهناك أشياء تكون غصب عني أو خارجة عن إدارتك، وهناك أشياء حدث معي أثرت على مستوايا، والظروف لم تساعدني وممكن أكون قصرت".

تابع: "كنت أتمنى أن اكون إضافة للأهلي لأنه بيتي، وأكثر شىء فقدته داخل النادي هو ثقتي في نفسي، وهذا كان واضح على أدائي في المباريات، عندما انضممت للأهلي تخيلت أنني سأتواجد بصفة دائمًا ولكن كان يتم استبعادي كثيرا، وكنت رقم 3، ولم أشارك باستمرار، كان ذلك في وقت تولي حسام البدري تدريب الأهلي".

وواصل: "هناك تقصير مني، والظروف لم تساعدني، وهناك عدم توفيق بسبب الإصابات".

استكمل: "طوال الوقت كنت أبذل أقصى شىء لدي، وأكون إضافة لزملائي وللأهلي مع حسام البدري، وأعلم أنني متواجد في أفضل نادي في إفريقيا، وكنت أتمنى تحقيق شىء، والجمهور انتظر مني أفضل من ذلك".

وعن الأقاويل التي لاحقته بشأن ارتداءه شارة قيادة الأهلي، بعدما وصفها البعض بأنها "ثقيلة عليه"، رد قائلاً: "لا أسمع ولا أقرا ولا أظهر في الإعلام كثير، ولا التفت لهذا الكلام، متربي داخل الأهلي وطوال فترتي في الناشئين كنت كابتن فريقي، وأكثر واحد أعلم قيمة المكان، وليس (ابن النادي وخلاص)".