تحدث سعيد وهبي المتحدث الرسمي باسم الرجاء المغربي، عن آخر استعدادات فريقه قبل العودة لمنافسات بطولة الدوري المحلي خلال نهاية يوليو المقبل، موضحًا موقف حميد أحداد لاعب الزمالك المُعار إليه.

وكان الاتحاد المغربي قد أعلن عن عودة منافسات بطولة الدوري، في نهاية شهر يوليو المقبل على أن تنتهي المنافسات منتصف سبتمبر، طالع التفاصيل.

وقال سعيد وهبي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "إم بي سي" مصر: "الأندية المغربية بالكامل لم تعترض على قرار عودة الدوري، والرجاء يتبقى له 15 مباراة في المسابقة المحلية".

وأكمل: الرجاء الفريق العربي والإفريقي والوحيد الذي يشارك في 3 بطولات، وهم الدوري المحلي ودوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية".

وواصل: "نتائج تحاليل فيروس كورونا للاعبي الرجاء جاءت جميعها سلبية".

وأوضح: "الزمالك والرجاء فريقين كبيران، وشرف للكرة المصرية والمغربية يتواجد كلًا من الأهلي والزمالك والوداد والرجاء، في المربع الذهبي لدوري أبطال إفريقيا".

الأهلي والزمالك سيواجهان الوداد والرجاء المغربيين على الترتيب، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحول رأيه في الفرنسي كارتيرون مدرب الزمالك، أجاب: "كارتيرون مدرب خلوق واسم ممتاز وهاديء، وتجمعه علاقة جيدة مع فريق الرجاء".

وتابع: "هو يحب المغرب ونتمنى له التوفيق، ولكن في مقابلة الزمالك أتمنى فوز فريقي بطبيعة الحال".

وعن اللاعب حميد أحداد ووجود مخاطبة من الزمالك بعودته، قال: "هو لاعب مُعار لنا، ومستمر معنا لآخر الموسم الكروي، والرجاء لم يتوجه بأي رسالة للزمالك حتى الآن".

وانتقل حميد أحداد إلى الرجاء المغربي على سبيل الإعارة قادمًا من الزمالك، خلال الصيف الماضي.

واختتم: "ولم تصلنا أي مراسلات من الزمالك بشأن عودة حميد أحداد للقلعة البيضاء".