ألمح المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، لاتباع سياسة التدوير أمام نورويتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

يونايتد يحل ضيفًا غدًا على نورويتش سيتي، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "كارو رود"، ضمن لقاءات ربع نهائي كأس الاتحاد.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مع فترة الإيقاف الطويلة التي مررنا بها، فإن الاعتناء باللاعبين هو أحد وظائفنا، قد يكون هُناك تغييرات، لقد لعبنا يوم الأربعاء والسبت والثلاثاء وغدًا والحرارة مُرتفعة، ستكون هُناك بعض التغييرات".

وأضاف: "إذا كنت تريد أنّ تكون جزءًا من فريق يونايتد الفائز، فعليك إجراء بعض التغييرات، ولكن هذا هو الوضع الذي نحن فيه، اتفقنا جميعًا على أننا سنحاول إنهاء الموسم ونحن سنبذل قصارى جهدنا لتقديم العروض والتأكد من سلامة اللاعبين".

وردًا على سؤال: هل هناك أي إصابات جديدة؟"؛ أجاب: "لا، أعتقد أننا مررنا بأذى، لا يزال توانزيبي وفيل جونز هما الغائبان الوحيدان".

أولي جونار سولشاير

اقرأ أيضًا.. سولشاير: تتويج ليفربول؟.. أمر مؤلم ونأمل ألا نظل 26 عامًا لا نفوز باللقب

وواصل: "مُسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي بطولة رائعة نريد اللعب بها، وكأس نريد رفعها، الحصول على الكأس الأولى سيكون أمرًا رائعًا ونأمل أنّ يكون حافزًا لمزيد من الأشياء، فنحن نركز بشدة على بذل قصارى جهدنا للوصول إلى الجولة التالية والنهائي".

وأكمل: "جيسي لينجارد خضع لـ اختبارات وسوف يشارك أمام نورويتش، وسيكون مُتاحًا لنا، إنه لاعب هام لنا، وسنرى ما سيحدث في المُستقبل".

وأنهى تصريحاته بالحديث على وان بيساكا: "لقد كان مدافعًا استثنائيًا عندما شاهدته الموسم الماضي، وقدم مباريات استثنائية ضد ساني ومانشستر سيتي، وعندما تمكنا من التوقيع معه تعرفت عليه إنه صبي خجول، لقد قدم الكثير من التمريرات ويساهم في صنع الفرص، إنه أفضل ظهير هُنا في الوقت الحالي".