وصف يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الليلة الماضية بالرائعة، والتي شهدت تتويج الريدز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتوج ليفربول رسميًا بلقب الدوري الإنجليزي، للمرة الأولى منذ 30 عامًا، بعدما خسر مانشستر سيتي أمام تشيلسي، مساء أمس الخميس بنتيجة 2-1.

وقال كلوب، في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: "كانت الليلة الماضية خاصة جدًا، بدت رائعة رغم أن البعض رأى أنه من الأفضل حسم اللقب أمام مانشستر سيتي الجولة المقبلة".

اقرأ أيضًا.. رسالة عاطفية من لويس سواريز إلى ليفربول بعد التتويج بالدوري الإنجليزي

وأضاف: "بصراحة بعد ما حدث الموسم الماضي واحتلالنا المركز الثاني بعد حصد 97 نقطة وفوزنا بدوري أبطال أوروبا، أردت التتويج بالدوري الإنجليزي في أقرب وقت ممكن".

وتابع: "لذا، كنت بخير تمامًا الليلة الماضية، كانت هناك قصة جانبية صغيرة لطيفة وهي تسجيل كريستيان بوليسيتش (لاعب بوروسيا دورتموند السابق) هدفًا رائعًا حقًا".

وأردف: "بصراحة، لا يمكنني أن أشعر بما هو أفضل، إنها مجرد راحة كبيرة إذ تشعر وكأنك حر، أيا كان، لا أعرف بالضبط تحديد هذا الشعور ولكنه جيد".

وواصل: "كثبر من الناس يستحقون أن يكونوا جزءًا من الليلة الماضية، ولكن كان علينا اتخاذ القرار لقد احتفل اللاعبون وموظفي النادي الذين يخضعون لاختبارات فيروس كورونا مرتين في الأسبوع دون عائلاتهم".

وأفاد: "هذا كان الحد الأدنى الذي يتعين علينا الالتزام به، لا يمكنني أن أتخيل كيف كان الوضع إذا كنا في منازلنا مع عائلاتنا، صحيح أننا كنا سنحتفل مع أسرنا ولكن الفريق لن يكون مجتمعًا".

وأتم: "لذلك كان اجتماع الفريق رائعًا، وتم تنظيمه بشكل مثالي، قررنا القيام بذلك بعد مباراة كريستال بالاس، لقد كانت ليلة عظيمة، ولحظة عاطفية كبيرة، عند صافرة النهاية كانت اللحظة رائعة".