أشاد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، بجناح نادي مانشستر سيتي ومنتخب الجزائر الأول، رياض محرز، بالإضافة إلى الحديث عن مستقبل سيرجيو راموس، مع العملاق الإسباني.

ويعد محرز من أبرز مفاتيح المدرب بيب جوارديولا في الموسم الحالي مع مانشستر سيتي وقدم مستوى جيدا في مباراة الذهاب على ملعب "سانتياجو برنابيو" في دور الـ16 أمام ريال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. زيدان: التدريب مهنة مرهقة.. لن أستمر بها لمدة 20 عامًا!

رياض محرز

وتحدث زيزو عن محرز في مؤتمره الصحفي لمباراة إسبانيول، وقال: "لاعب جيد جدًا، يمتلك إمكانيات فنية مميزة، يرغب دائمًا في تسجيل الأهداف وسريع مع استحواذه على الكرة".

وتابع: "لكن في النهاية، رياض ليس ضمن لاعبي فريقي، بعيدًا بالتأكيد عن تقديري لقدراته الفنية على أرض الملعب".

وبسؤاله عن رغبته في تدريب لاعب مثل مبابي خلال مسيرته: "في الحقيقة، أعتبر نفسي محظوظًا لكوني قادر على التدريب في نادٍ كبير مثل ريال مدريد الأفضل في العالم ولهؤلاء اللاعبين، وبالتأكيد، أستمتع بالعمل في التدريبات أكثر من المباريات".

سيرجيو راموس

وتغنى زيدان بقائده راموس، وقال: "سيرجيو أسطورة منذ اليوم الأول له هنا في ريال مدريد وقد أظهر قدراته الفنية وكانت هناك توقعات كثيرة بأنه سيصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم، لست متفاجئًا بما يقدمه حتى الآن، وأتمنى أن يستمر حتى نهاية مسيرته في هذا النادي".

وعن قوة دفاع ريال مدريد الذي تتشابه أرقامه مع ليفربول في قارة أوروبا: "في كرة القدم الحديثة، هناك أهمية كبيرة لخط الدفاع، ولدينا ميزة بالفريق وهي امتلاكنا لاعبين مميزين وملتزمين تكتيكيًا يمنحون القوة اللازمة لمواجهة المنافسين لتحقيق الفوز".

وأضاف: "لدينا ثنائي قوي مثل راموس وفاران، وبصراحة أعتبرهما الأفضل، لا أحب الحديث عن لاعب أو اثنين، لكنهما يمنحانا القوة والأمان".

وتحدث زيدان عن مباراة إسبانيول الذي يعاني كثيرًا في قاع الجدول: "نحن نعرف وضعهم جيدًا، لكن هذا لن يغير شيئًا من خططنا كل ما نطمح له هو الفوز والحصول على النقاط الثلاث ونعرف جيدًا كم ستكون المباراة صعبة لأنهم أيضًا يحتاجون إلى الفوز".