أصبح الدولي المغربي أشرف حكيمي الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد، والمُعار لـ بوروسيا دورتموند، أقرب من أي وقت مضى من الابتعاد عن النادي الملكي مجددًا، ولكن بشكل نهائي هذه المرة.

وانتقل حكيمي في صيف عام 2018 إلى بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة لمدة موسمين؛ وأثبت خلالهما مدى قدرته على العودة مرة أخرى إلى ريال مدريد بسبب أدائه الفني الرائع في بطولتي الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا.

أقرأ أيضًا.. رسميًا | بوروسيا دورتموند يعلن رحيل أشرف حكيمي

شبكة "البرنابيو ديجتال" الإسبانية، والمُقربة من ريال مدريد، سلطت الضوء على اقتراب رحيل النجم المغربي، وعنونت في تقريرها: "أشرف يضع مدريد في ورطة".

وقالت الشبكة: "رحيل حكيمي سيضر مدريد، في النادي الملكي، كانوا ينتظرون عودة المغربي في نهاية موسم 2019/2020، ليكون خليفة داني كارفاخال".

وأضافت: "ولكن بعد قرار حكيمي بعدم الاستمرار، واقترابه من إنتر ميلان، فذلك سيجبر ريال مدريد عن دخول سوق الانتقالات من أجل التعاقد مع ظهير أيمن جديد، في ظل وجود داني كارفاخال فقط".

اشرف حكيمي

وواصلت: "كل شيء يُشير إلى أنّ حكيمي لن يرتدى قميص ريال مدريد في الموسم القادم، والآن يتعين على ريال مدريد التفكير في ضم ظهير جديد".

واختتمت الشبكة تقريرها قائلة: "رغم أنّ ألفارو أودريوزولا المُعار لـ بايرن ميونخ، سيعود خلال الأيام القادمة، لكن الإسباني خرج من حسابات ريال مدريد، وسيرحل هو الآخر خلال سوق الانتقالات".

حكيمي صاحب الـ 21 عامًا، قدم أداءً جيدًا مع دورتموند هذا الموسم، حيث تمكن من إحراز 9 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة، خلال 45 مباراة بمُختلف المُسابقات.