زعمت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أنّ ريال مدريد لم يتلق أي عروض من جانب نادي إنتر ميلان الإيطالي، من أجل التعاقد مع المغربي أشرف حكيمي والمُعار لبوروسيا دورتموند الألماني.

 وانتقل حكيمي في صيف عام 2018 إلى بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة لمدة موسمين، تنتهي في يونيو 2020، وأثبت خلالهما مدى قدرته على العودة مرة أخرى إلى ريال مدريد بسبب أدائه الفني الرائع في بطولتي الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا.

تقارير صحفية ذكرت أنّ إنتر ميلان يجهز عرضًا قيمته 40 مليون يورو لضم حكيمي من ريال مدريد، كما أنّ المغربي بات قريبًا للغاية من الانضمام للنيراتزوري (طالع التفاصيل).

وبحسب الصحيفة، فإن ريال مدريد لا يزال لم يتلق أي عرض لضم أشرف حكيمي من إنتر ميلان.

وأوضحت الصحيفة أنّ إدارة النادي الملكي لا تزال لديها الكلمة الأخيرة لحسم مُستقبل حكيمي الذي انتهت إعارته مع بوروسيا دورتموند وسيعود لـ ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ حكيمي سيعقد جلسة أولًا مع زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي، قبل أنّ يحسم ريال مدريد مُستقبله بالبقاء أو الرحيل.

وأكدت الصحيفة أنه إذا أصر حكيمي على مُغادرة ريال مدريد في سوق الانتقالات، فإن النادي الملكي لن يضع الكثير من العقبات أمام بيعه.

حكيمي صاحب الـ21 عامًا، قدم أداءً جيدًا مع دورتموند هذا الموسم، حيث تمكن من إحراز 7 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة، خلال 34 مباراة بين مسابقتي الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا.