كشفت تقارير صحفية يونانية أنّ إدارة نادي باوك سالونيكا، تدرس إمكانية تجديد، عقد لاعب وسط منتخب مصر، عمرو وردة والمُحترف في صفوف الفريق لفترة أخرى.

وردة خاض موسم 2019/2020، بقميص نادي آيل لاريسا على سبيل الإعارة، ولكن لم يكمل الموسم وقرر النادي إنهاء إعارته بسبب عدم التزامه بالتواجد في التدريبات (طالع بيان لاريسا).

ثم عاد وردة وأصبح يتدرب بمفرده حيث رفض مدرب باوك، آبل فيريرا، دخوله تدريبات الفريق نظرًا لعدم قيده في قائمة الفريق، وبالتالي، لا يحق له المشاركة في المباريات، كما يرفض استمراره مع الفريق.

عمرو وردة

ولكن شبكة "أون سبورت" اليونانية، فإن إدارة باوك قررت إعطاء فرصة أخرى لـ وردة، بالبقاء في الموسم المُقبل مع وصيف الدوري اليوناني.

وأوضحت الشبكة أنّ اليوم سيتم تحديد جلسة بين إدارة النادي واللاعب من أجل الحديث معه حول منحه فرصة أخرى.

وقالت الشبكة أنّ في باوك يؤمنون بموهبة وردة، لذا ترى الإدارة أنه يستحق فرصة أخرى، لأنهم يراهنون كثيراً على جودته وموهبته.

ومن جانبها ذكرت شبكة "نوفا سبورتس" أنّ إدارة باوك تفكر في تجديد عقد وردة والذي ينتهي في 31 ديسمبر 2020، حتى 30 يونيو 2021.

يُذكر أنّ وردة ارتبط بإمكانية العودة للدوري المصري عبر بوابة نادي بيراميدز، كما يتواجد كذلك على رادار نادي أولمبياكوس بطل الدوري اليوناني لموسم 2019/2020.