كشفت تقارير صحفية فرنسية عن وجود خلاف بين المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، وليوناردو أرواجو المدير الرياضي للنادي، بسبب الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مُهاجم آرسنال.

تقارير صحفية ذكرت خلال الفترة الماضية أنّ النادي الباريسي يريد التعاقد مع المُهاجم الجابوني في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

أوباميانج الذي يخوض موسمه الثالث مع آرسنال، بعدما وقع في يناير 2018 على عقد ينتهي في صيف 2021، مُرتبط بإمكانية الرحيل عن الجانرز، في ظل عدم توصله لاتفاق بتجديد عقده حتى الآن.

وبحسب مجلة "Le 10 Sport" الفرنسية، فإن توخيل مدرب الفريق، مُعجب للغاية بـ أوباميانج، ويضغط على الإدارة من أجل التحرك للحصول على توقعيه.

أقرأ أيضًا.. أرتيتا يرفض التعليق على مستقبل أوباميانج ويوجه رسالة لأوزيل

بيير إيميريك أوباميانج

توخيل سبق له أنّ درّب أوباميانج من قِبل حيث تواجد الثنائي في بوروسيا دورتموند قبل أنّ يرحلا عن أسود الفستيفال، حيث يرغب في العمل معه مرة أخرى؛ وفقًا لما ذكرته المجلة.

وأوضحت المجلة أنّ النادي الباريسي لم يدخل في مفاوضات حتى الآن مع المسؤولين في آرسنال، لأن ليوناردو المدير الرياضي للنادي غير مُقتنع بـ أوباميانج ويرى أنه لن يكون مُناسبًا للفريق.

وأشار التقرير إلى أنّه لم يتم اتخاذ قرار نهائي حتى الآن بشأن الدخول في مفاوضات من جانب النادي الباريسي مع آرسنال لضم أوباميانج، في ظل إصرار توخيل على ضمه.