اعترف الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، كارل هانز رومينيجه، عن تفكيرهم أكثر من مرة في التعاقد مع، يورجن كلوب، من أجل تدريب الفريق الأول لكرة القدم على مدار السنوات الماضية.

نجح كلوب مع ليفربول خلال الخمس سنوات الأخيرة في تكوين فريق قوي قادر على المنافسة على البطولات بل والفوز بها، حقق الألماني في العامين الحالي والماضي 4 بطولات أهمها الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح: كلوب غيّر مركز ماني قبل بدايتي في ليفربول

يورجن كلوب

هذا ما جعل رومينيجه يتحدث عن كلوب من خلال صحيفة "بيلد" الألمانية، وكتب: "كلما بحثنا عن مدرب لبايرن ميونخ، كان يورجن متعاقدًا مع فريق ما".

وتابع: "هذا لا يعني أننا لم نتمكن من التعاقد مع مدربين جيدين، لقد حظينا بمدربين مميزين في السنوات الأخيرة، يوب هاينكس، بيب جوارديولا، لويس فان خال والآن لدينا هانزي فليك".

وأضاف: "إذا كنت تبحث عن مدرب يجب أن يكون التوقيت مناسبًا أيضًا، أعلم جيدًا أن كلوب هو أحد أفضل 3 أو 4 مدربين في العالم، وكنت سعيدًا لفوزه في الموسم الماضي ببطولة دوري أبطال أوروبا وسعيد كذلك لتحقيقه الدوري الإنجليزي هذا الموسم".

وواصل تصريحاته: "أتذكر الآن عندما أقمنا مأدبة للطعام قبل مباراتنا أمام ليفربول (في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي)، قال مدير ليفربول، بيتر مور، أن الفوز بالدوري الإنجليزي أكثر أهمية بالنسبة للفريق عن الفوز بدوري أبطال أوروبا لأنهم كانوا ينتظرون تلك اللحظة لمدة 30 سنة".

واستمر: "لم أصدق هذا الرقم وقتها، لذلك كان على كرة القدم أن تعود بعد أزمة فيروس كورونا حتى يتمكن ليفربول من إنهاء موسمه الرائع".

وأتم: "أنحني وأقول مبروك لهم وليورجن كلوب مدرب رائع وشخص محترم للغاية، متواضع ولا يتعامل مع الآخرين بغرور على الرغم من كل شيء قد حققه خلال مسيرته التدريبية".