علق محمد طلال عضو مجلس إدارة نادي الوداد المغربي، على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بمواجهة مباريات نصف نهائي دوري الأبطال من مباراة واحدة.

وكان الاتحاد الإفريقي أعلن أمس عن قرارات اللجنة التنفيذي للكاف، حيث أكد إقامة مباريات نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية من مباراة واحدة بدلاً من الذهاب والإياب.

طالع | رسميًا.. كاف يٌعلن استئناف دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية في سبتمبر بنظام جديد

وقال طلال خلال تصريحات لقناة "أون تايم سبورت": "بدأنا العودة للتدريبات منذ الخميس الماضي، ومنذ انتشار وباء كورونا سمعنا عن إلغاء البطولة أو تلعب في بلد محايدة وفي المغرب كنا مستعدين لمثل هذه الأخبار، ولم نتفاجىء بقرار الكاف بإقامة لقاء الأهلي والوداد في بلد محايدة ولم يتم تحديد البلد بعد، عندما تواجه نادي القرن يجب أن تعد كل العدة".

الوداد علي موعد مع الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والنصف نهائي الآخر، سيُقام بين الزمالك والرجاء المغربي.

وأضاف: "مواجهة نادي القرن وواد الأمة قمة مرتقبة في الدور قبل نهائي إفريقيا، دائما مواجهات الفرق المغربية أمام المصرية تكون مواجهات مهمة ولها طابع الندية ونكهة خاصة، الأهلي فريق كبير ونتابعه عبر الاخبار والمواقع".

وتابع: "الأهلي سيواجه الوداد وعينه على الانتقام، منذ آخر نهائي أمامنا عندما توجنا باللقب عام 2017، ولنا من التجارب الكثيرة على مر التاريخ، وندرك تمامًا أهمية مواجهة فريق اسمه نادي القرن".

وعن حقيقة مفاوضات بين أندية مصرية ومحمد الناهيري لاعب الوداد، أوضح: "هناك كلام هنا وهناك، ولكن عبر القنوات الرسمية لم يحدث شىء من هذا القبيل، لم نفاوض أحد حتى هذه اللحظة".

وأدرف: "نريد تعويض ما حدث في البطولة الماضية من دوري أبطال إفريقيا وخرجنا مظلومين ضد الترجي".

وأتم: "متفائلون، والوداد فريق متمرس، ولديه استقرار إداري ومستوى يناسب الكبار، أكبر غائب عن هذه المنافسة هو الجماهير، وسنقول كلمتنا، وفرصنا كبيرة في تخطي الأهلي".