يستعد فريق الوداد المغربي، لمواجهة الأهلي في دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يلاقي الوداد المغربي في دور نصف النهائي والذي تغير نظامه وأصبح من مباراة واحدة في شهر سبتمبر المقبل، وفقًا لما أعلنه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم. طالع التفاصيل.

طالع أيضًا.. تقارير: كاف يقرر إقامة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في الإمارات من مباراة واحدة

ووفقًا لموقع "LE360" فإن هناك لاعبين بارزين بفريق الوداد، يخوضان تدريبات خاصة، من أجل تسريع عودتهما لتعزيز تشكيلة الفريق الأحمر، بعد الإصابة التي تعرضا لها في وقت سابق وفرضت ابتعادهما عن الملاعب الرياضية لفترة طويلة .

وتابع: "الإسباني خوان كالوس غاريدو، مدرب الوداد الرياضي، قرر باستشارة مع الطاقم الطبي للفريق، إخضاع أشرف داري والنيجيري بابا توندي لتداريب انفرادية خاصة لتأهيلهما للمباراة القوية التي ستجمع الوداد بمنافسه الأهلي المصري".

وأضح: "صلاح الدين السعيدي، استعاد عافيته بشكل تام، وانخرط بشكل طبيعي في التداريب الجماعية للفريق الأحمر، بعد أن كانت أبعدته الإصابة هو الأخر لفترة طويلة عن المبارايات الرسمية للفريق".

يذكر أن فريق الوداد خاض 6 مباريات بدورى أبطال أفريقيا في دور المجموعات حصد خلالها 9 نقاط وسجل لاعبيه 10 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف، علما أن الفريق الأحمر  يتربع على صدارة بطولة الدوري المغربي برصيد 36 نقطة من 18 مباراة حيث سجل 31 هدفا وتلقت شباكه 16 هدفا.