كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أنّ نادي ريال مدريد سيضطر لبيع أحد نجومه، بسعر أقل عن سعره الفعلي، وذلك بسبب الأزمة الاقتصادية الناجمة عن فيروس كورونا "كوفيد - 19".

وكان الكولومبي خاميس رودريجيز صانع ألعاب فريق ريال مدريد، قد كشف خلال الفترة الماضية أنه لم يكن يرغب في البقاء داخل اللوس بلانكوس في الصيف الماضي، ويتطلع للرحيل هذا الصيف.

خاميس يُعاني داخل النادي الملكي، بعدما خرج من حسابات الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للريال، إذ لم يشارك كثيرًا هذا الموسم.

وقضى خاميس قضى موسمي 2017/2018 و2018/2019، خارج "سانتياجو برنابيو"، ولعب مُعارًا مع بايرن ميونخ الألماني، ثم عاد إلى اللوس بلانكوس في الصيف الماضي، ولكن لم يحظ بفرصة، وفضل زيزو الاعتماد على إيسكو وتوني كروس ولوكا مودريتش.

أقرأ أيضًا.. خاميس: رفضت مانشستر يونايتد قبل الذهاب لـ ريال مدريد

النجم الكولمبي خرج الأسبوع الماضي، وكشف عن ما يحدث معه داخل النادي الملكي، مؤكدًا أنه لا يعرف لماذا لا يُشارك في المباريات، كما أوضح أنه أكمل الموسم رغمًا عنه حيث كان يريد الانتقال لـ أتلتيكو مدريد؛ ولكن إدارة النادي الملكي رفضت انتقاله للغريم (طالع ماذا قال؟).

خاميس رودريجيز

وقالت الصحيفة: "ريال مدريد وخاميس، يعرفان مصلحتهما جيدًا، ومع بقاء عام واحد فقط على عقده، فالنادي الملكي، سيكون بحاجة لبيعه خلال الشهرين المُقبلين، لتفادي رحيله بالمجان في العام القادم".

وأضافت: "فلورنتينو بيريز لن يُبقي على خاميس، ولكنه يُدرك أنّ الظروف الآن باتت مُختلفة كثيرًا عن العام الماضي، بعدما رفض رحيله مقابل 50 مليون يورو لـ أتلتيكو مدريد، الآن سيتعين عليه بيعه بـ25 مليون يورو".

واختمت تقريرها قائلة: "خاميس في الوقت الحالي، يحصل سنويًا على أكثر من سبعة ملايين يورو، وهو أجر يرغب النادي في خفضه، لذا سيعمل على بيعه، نظرًا للخسائر المالية التي تسببت فيها الجائحة".

خاميس لم يُشارك كثيرًا هذا الموسم، حيث خاض 8 لقاءات فقط في الدوري الإسباني، وسجّل هدفًا وصنع مثله.

يُذكر أنّ نادي أتلتيكو مدريد لا يزال مُهتمًا بضم الكولومبي، ولكنه سيواجه مُنافسة من إيفرتون وولفرهامبتون، بالإضافة لـ آرسنال ومانشستر يونايتد.