أكد حازم إمام، نجم الزمالك السابق، إنه لم يتلق أي دعوة أو اتصال من أجل الحضور إلى مقر القلعة البيضاء، يوم الجمعة الماضي، كما تردد.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قال: "قررت حذف أسماء الثلاثي حسن شحاتة وحازم إمام وأيمن يونس من البانرات الموضوعة لهم بأسمائهم في النادي". طالع التفاصيل

وأضاف حازم إمام خلال تصريحات نقلتها صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أنا تحت أمر الزمالك، ولو تلقيت دعوة أو اتصال فسأكون أول المتواجدين داخل النادي، ولكن لم يصلني أي شىء".

تابع: "اقترح على رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور أن يخصص يومًا كاملًا يجتمع فيه قدامى نادي الزمالك مع الفريق، قبل اللقاء المرتقب أمام الرجاء المغربي".

وواصل:"جميع قدامى الزمالك سيكونوا في الموعد ولن يتأخر أحد، وسأكون أول المتواجدين".

استكمل: "من حق الزمالك علينا أن ندعمه، وأن نكون بجوار اللاعبين قبل هذا اللقاء المرتقب، ونتمنى الفوز بهذه البطولة، خاصة انها غائبة عن النادى منذ زمن، ونتمنى أن نتوج بها".

وأكدت صفحة حازم إمام أن الثعلب الصغير تعجب من بعض الأخبار التي ترددت مؤخرًا على بعض الصفحات الرياضية، وهي تعاقده مع قناة النادي الأهلي من أجل تقديم برنامج رياضي، حيث تعجب إمام واندهش من تلك هذه الأخبار، مؤكدا إنها غير صحيحة على الإطلاق.