كشف المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، السبب الذي دفعه، للبدء بـ نيكو ويليامز كأساسي في مركز الظهير الأيسر على حساب أندرو روبرتسون قبل مباراة برايتون في البريميرليج.

ليفربول يحل ضيفًا على برايتون، في تمام الساعة التاسعة والربع مساء اليوم على ملعب "فالمر"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب قبل بداية المباراة لموقع ناديه الرسمي: "نيكو ويليامز سيلعب كظهير أيسر، انه يلعب هناك مع منتخب ويلز بهذا المركز لذا هو ليس بالشيء الجديد عليه، قمنا ايضاً بإشراكه في هذا المكان بالتدريبات".

وأضاف: "لقد عاد ميلنر منذ يومين، كان على الدكة ضد مانشستر سيتي لأنه تعرض لألم عضلي، الآن عاد لكن هذا المركز (الظهير الأيسر) قوي، ودعونا نجرب نيكو في هذا المركز".

طالع تشكيل ليفربول الرسمي لمباراة برايتون في الدوري الإنجليزي

وأكمل: "من الرائع ان يكون لدينا روبرتسون وأرنولد في كل مباراة، ولكن علينا أنّ نكون حذرين وعلينا التعامل مع الأمر، وسنرى ما سيحدث".

وتابع: "ويليامز رائع، إنه شجاع ومتحمس وهذا سيساعده، لقد كان جيدًا في التدريبات، وهو يعلم ما يتعين عليه فعله لأنه يلعب بنفس الطريقة التي يلعب بها بالظهير الأيمن، أنا أتطلع لرؤيته".

وأردف: "مع كل ما تبقى رأينا ضد أستون فيلا أنه عندما يمكنك إجراء تغييرات جيدة حقًا، فهذا يساعد، في المباراة الأخيرة لم يبدأ فيرمينو والآن لم يبدأ ساديو ماني وسنرى ما سنفعله في المباراة التالية".

واسترسل: " تعلق الأمر دائمًا بما يشعر به اللاعبون، ونحن بحاجة إلى أن نكون مرنين حقًا، يبدو أنّ جميعهم لائقون، لدينا لاعبون جيدون على مقاعد البدلاء، وذلك أمر جيد".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن جلوس فابينيو على مقاعد البدلاء قائلًا: "كان من الواضح أنه بحاجة إلى القليل من الراحة، لذلك هذه هي التشكيلة، الأمور جيدة".