لا يترك المدير الفني لإيفرتون الإنجليزي، كارلو أنشيلوتي، مجالًا للحديث عن لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، خاميس رودريجيز، إلا ويشيد به ويحاول مغازلته من أجل الانتقال إلى فريقه.

وانتقل خاميس إلى صفوف ريال مدريد في عام 2014 بعد تألقه في بطولة كأس العالم 2014، وكان وقتها كارلو أنشيلوتي مديرًا فنيًا للملكي الإسباني.

وبعد رحيل أنشيلوتي عن ريال مدريد في 2015 عانى خاميس كثيرًا في سانتياجو برنابيو خاصة مع زين الدين زيدان، وقام النادي الإسباني بإعارته لبايرن ميونخ في 2017 بعد طلب من كارلو أنشيلوتي الذي كان يعمل وقتها مدربًا للعملاق البافاري.

عاد خاميس مرة أخرى إلى ريال مدريد بعد نهاية إعارته إلى بايرن ميونخ في 2019، وفي هذا الوقت كان يعمل أنشيلوتي مدربًا في نابولي وخرج وتحدث أكثر من مرة عن رغبته في التعاقد مع اللاعب لكن لم يتوصل النادي الإيطالي لاتفاق مع نظيره الإسباني.

اقرأ أيضًا.. ماركا: خاميس رودريجيز يطلب من زيدان عدم استدعائه للمباريات

كارلو أنشيلوتي

لكن أنشيلوتي حاول اغتنام الفرصة مجددًا للإشادة بخاميس وهو الآن مدربًا في إيفرتون بالدوري الإنجليزي الممتاز، ويطمح في تكوين فريق قوي قادر على المنافس بالبطولات المختلفة.

وتحدث المدرب الإيطالي عن الكولومبي الدولي في تصريحات مع صحيفة "جارديان" البريطانية، وقال: "أحب خاميس كلاعب كثيرًا، عندما غادرت ريال مدريد، تبعني إلى بايرن ميونخ".

وتابع: "عندما انتقلت إلى نابولي كانت هناك شائعات كثيرة حول انضمامه لفريقي، والآن مع إيفرتون".

وأتم: "لأكون صادقًا، أنا حقًا أحب هذا اللاعب، لكنه مازال لديه عقدًا مع ريال مدريد واعتقد أنه سيستمر هناك".