أشارت تقارير صحفية مغربية، إلى احتمالية رحيل أكثر من 4 لاعبين عن صفوف نادي الرجاء المغربي البيضاوي، خلال الفترة المقبلة.

من المقرر، أن يلتقي فريق الرجاء المغربي نظيره الزمالك المصري، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي تقرر إقامته من مباراة واحدة في الكاميرون، شهر سبتمبر المقبل، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا.

أقرأ ايضًا.. خبير لوائح يوضح لـ بطولات كيف ستنتهي أزمة "نادي القرن".. ومكاسب الزمالك

ونشر موقع 360 سبورت المغربي، تقريرًا عن احتمالية رحيل 4 لاعبين من فريق الرجاء، حيث أكد أن هناك عددا من اللاعبين البارزين سيرحلون بصفة نهائية، يتقدمهم حميد أحداد، الذي يلعب للرجاء معارا من الزمالك المصري، بعد أن وضع مسؤولو الأخير شرطا تعجيزيا، بعدما طالبوا بـ 950  مليون سنتيم من أجل تفعيل بند الشراء الذي  انتقل به المهاجم المذكور  من الفريق المصري للفريق الأخضر.

وبات في حكم المؤكد مغادرة الحارس محمد بوعميرة، الذي ينتهي عقده مع الرجاء في الموسم الكروي الجاري، إضافة إلى أنس جبرون، الذي لم  يخض مباريات كثيرة رفقة الفريق الأخضر.

فيما ينتظر مسؤولو الرجاء ما ستقرره لجنة التأديب التابعة للاتحاد الافريقي "الكاف" بخصوص إلياس الحداد، الذي تم إيقافه إلى أجل غير مسمى على خلفية الأحداث التي رافقت مباراة الفريق الأخضر ضد مازيمبي الكونغولي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وذكر التقرير أيضًا أن هناك مجموعة كبيرة من لاعبي الرجاء سيغادرون على سبيل الإعارة، خاصة أنه ينتظر عودة كل من عمران فيضي المعار للجمعية الرياضية السلاوية، إضافة لهشام إصلاح، وحسن بوعين، وأيوب جولال، وعبد الرزاق غزوت، ووياسين نجيمة، ورضوان الكروي ثم المهدي فريي المعارين لفريق شباب الرياضي السالمي.