خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، مساء اليوم السبت، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وعاد السويسري رينيه فايلر المدير الفني، لقيادة تدريبات الفريق بعد عودته من بلاده مساء الإثنين الماضي، وأجرى صباح الأربعاء مسحة طبية جاءت نتيجتها سلبية.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم، بعد الحصول على راحة سلبية أمس الجمعة.

فايلر يحاضر اللاعبين:

عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة نظرية سريعة مع اللاعبين، قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة.

فايلر يحاضر اللاعبين

جاءت محاضرة فايلر مع اللاعبين في أول مران يقوده السويسري بعد العودة إلى القاهرة، بعد انتهاء إجازته التي حصل عليها الفترة الماضية، وعاد خلالها إلى بلاده للاطمئنان على أسرته.

وشهدت المحاضرة أيضًا حديث فايلر مع اللاعبين عن الوحدات التدريبية التي سيخضع لها الفريق في مران اليوم، الذي يأتي استعدادًا للمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال منافسات الدوري، بالإضافة إلى خوض مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

فايلر يجتمع مع سيد عبد الحفيظ:

وعقد رينيه فايلر، جلسة سريعة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، قبل انطلاق مران الفريق.

فايلر وعبد الحفيظ

وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور التحضيرية الخاصة بفترة إعداد الفريق للمرحلة المقبلة، التي تشهد استكمال منافسات الدوري، بالإضافة إلى خوض مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

فايلر يعقد جلسة مع سيزا:

عقد فايلر، المدير جلسة مع مساعده ديفيد سيزا، المدرب العام بالفريق، وذلك على هامش التدريبات.

وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بتجهيز اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

فايلر وسيزا

وقاد سيزا تدريبات الفريق خلال الأيام الماضية، التي تواجد فيها فايلر في بلاده للاطمئنان على أسرته، قبل العودة مؤخرًا وقيادته تدريبات الفريق مساء اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة.

تدريبات بدنية قوية:

قاد توماس بينكيل، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات بدنية قوية للاعبين.

تدريبات بدنية قوية للاعبين

وعاد بينكيل رفقة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني، لقيادة تدريبات الفريق اليوم، بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها الثنائي، وتواجدا على أثرها في سويسرا للاطمئنان على أسرتيهما.

عبد الحفيظ يجتمع بالطبيب:

عقد سيد عبد الحفيظ، جلسة مع الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، على هامش مران الفريق.

شهدت الجلسة اطمئنان مدير الكرة على سير البرامج التأهيلية لكل من سعد سمير وكريم نيدفيد لاعبي الفريق، اللذان قطعا شوطًا كبيرًا للتعافي من الإصابة في "وتر أكيليس" وغضروف الركبة على الترتيب.

عبد الحفيظ يجتمع بطبيب الأهلي

كما اطمأن عبد الحفيظ على الثنائي حمدي فتحي ومحمد محمود، اللذين عادا بشكل تدريجي للمشاركة في تدريبات الكرة خلال الأيام الماضية.

تقسيمة قوية:

أجرى رينيه فايلر، تقسيمة قوية بطول الملعب في المران المسائي، اليوم السبت.

وقسم فايلر اللاعبين إلى فريقين، وأجرى تقسيمة فنية كاملة بطول الملعب، وذلك في إطار الاستعداد للمرحلة المقبلة.

جدير بالذكر، أن الأهلي يستعد لاستكمال منافسات الدوري الممتاز، بالإضافة إلى خوض مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.