غازل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي جالطة سراي، مباي دياني، زميله السابق في قاسم باشا وجناح أستون فيلا الحالي، محمود حسن تريزيجيه، من أجل القدوم إلى خامس الدوري التركي.

ولعب تريزيجيه ودياني معًا في قاسم باشا منذ انضمام الأول في صيف 2017 وحتى يناير 2019 ورحل الآخر إلى جالطة سراي.

ولكن هناك تقارير ربطت بين تريزيجه وجالطة سراي في الفترة السابق، وأكدت أن كان هناك اجتماع بين الإدارة التركية والمصري الدولي لإقناع بالانتقال إليهم في حالة تأكد هبوط أستون فيلا من الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمود حسن تريزيجيه

وقام دياني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بمغازلة تريزيجيه للانضمام إلى جالطة سراي وكتب له رسالة: "أخي تريزيجيه، أحبك".

ووضع السنغالي عدة صور تجمعه بتريزيجيه خلال فترة تواجدهما مع قاسم باشا ولكن لم يكتف دياني بذلك فقط، بل قام بوضع صورة له مع تريزيجيه وهو يرتدي قميص جالطة سراي.

الصورة لم تكن حقيقية ولكن، تبدو رسالة من قبل دياني إلى تريزيجيه لحثه على الانتقال إلى جالطة سراي بعد نهاية الموسم الحالي ليجتمعا معًا مرة أخرى في فريق واحد.

الجدير بالذكر أن الصحافة التركية قد أكدت على أن محمد صلاح قد نصح تريزيجيه خلال مباراة ليفربول وأستون فيلا بالأسبوع الماضي بالبقاء في إنجلترا وعدم العودة إلى تركيا. (طالع التفاصيل)

حتى الآن، لم يحسم تريزيجيه قراره النهائي بشأن مستقبله ولكنه ينتظر مصير أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز رغم صعوبة الموقف لاحتلالهم المركز التاسع عشر وقبل الأخير في ترتيب جدول المسابقة برصيد 27 نقطة.