كشفت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، موقف الإسباني سيرجيو ريجيلون الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد والمُعار إلى إشبيلية، من العودة للنادي الملكي، بعد نهاية موسم 2019/2020 الجاري.

ريجيلون كان قد أعير في بداية الموسم الجاري لصفوف إشبيلية، حتى 30 يونيو 2020، ولكن بعد جائحة كورونا، تم تمديد إعارته حتى نهاية الموسم الحالي.

وبحسب صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن ريجيلون لن يعود لـ ريال مدريد في الموسم القادم.

وأوضحت الصحيفة أنّ السبب وراء ذلك، هو تواجد الثنائي، فيرلاند ميندي، ومارسيلو، في مركز الظهير الأيسر، مما يعني صعوبة حصوله على أي فرصة تحت قيادة زين الدين زيدان بالموسم المُقبل.

سيرجيو ريجيلون

أقرأ أيضًا.. ماركا: برشلونة وريال مدريد ينسحبان نهائيًا من سباق التعاقد مع نيمار

وقالت الصحيفة أنّ ريجيلون يريد الحصول على فرصة لعب كاملة، ويرغب في اللعب باستمرار، ويعلم أنّ ذلك سيكون صعبًا بالموسم القادم في ريال مدريد، لذا يفضل البقاء في إشبيلية في ظل مُشاركته كأساسي.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ ريجيلون يرغب في البقاء حتى عام 2021، ليتطور أكثر وينمو، ويعود لـ ريال مدريد، حينها مارسيلو سيكون اقترب من عامه الـ34 عامًا، وسيعتزل أو سيرحل عن اللوس بلانكوس، ما يفتح لـ صاحب الـ23 عامًا، التنافس مع ميندي على مركز الظهير الأيسر.

يُذكر أنّ ريجيلون يُعد من الركائز الأساسية داخل إشبيلية، حيث شارك في 31 مباراة بمُختلف المسابقات هذا الموسم، وسجّل هدفًا، وقدم 4 تمريرات حاسمة.