أكد بدر كادرين لاعب فريق الوداد البيضاوي المغربي، استعداداته رفقة زملائه البدنية والنفسية لخوض غمار المنافسات القارية والمحلية، مشددًا على أنه يسعى للحفاظ على صدارة الدوري المغربي من أجل التفرغ لمواجهة نصف نهائي أبطال افريقيا. 

وقال الظهير الأيسر في تصريحات نقلتها صحيفة "المنتخب" المغربية، إنه وزملاؤه تجاوزوا بنجاح التأثير البدني والنفسي للغياب الطويل عن التدريبات.

طالع | رئيس الاتحاد الكاميروني يوضح أسباب رفض استضافة مباريات دوري أبطال إفريقيا

وأضاف: "الاستعدادات في فترة الحجر مرت على نحو الجيد، كما أراد المدرب خوان كارلوس جاريدو، وجميع اللاعبين بذلوا مجهودا كبيرا خلال التدريبات الفردية في المنازل".

وتابع: "جميع اللاعبين يعرفون المسؤولية التي تنتظرهم، ووجدنا بعض الصعوبات بعد عودتنا للتدريبات الجماعية بسبب الغياب الطويل عن الملاعب".

واستكمل: "بعزيمة اللاعبين الكبيرة نجحنا في التغلب على الصعوبات ومواصلة الاستعدادت، والانتقال إلى مدينة أغادير للدخول في معسكر إعدادي مغلق".

واستطرد: "حاولنا الرفع من وتيرة الإستعدادات التي نراهن عليها لاستعادة جاهزيتنا، وفي انتظار خوض المباريات الودية".

وواصل: "نتمنى أن نصل لموعد المباريات الرسمية ونحن في جاهزية كاملة، من أجل تحقيق النتائج التي تنتظرها منا جماهيرنا، والحفاظ على صدارتنا لحسم لقب البطولة الاحترافية (الدوري المغربي) مبكرًا، من أجل التفرغ والاستعداد لمباراة الأهلي في نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقية".

يُذكر أن الوداد سيواجه الأهلي، فيما سيواجه الرجاء الزمالك، في موقعة من مباراة واحدة في الدور الاقصائي، ولم يتحدد موعد وملعب اللقاء حتى الآن.