علق مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، لويس سواريز، على إمكانية عودة، نيمار دا سيلفا، مرة أخرى إلى قلعة "كامب نو" بعد الرحيل عنها في صيف عام 2017.

وانتقل نيمار إلى باريس سان جيرمان قبل 3 أعوام، بعدما قام النادي الفرنسي بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة وقيمتها وقتها 222 مليون يورو.

ولكن هناك شائعات كثيرة حول رغبة برشلونة واللاعب في العودة مرة أخرى، ولكن ليس العام الحالي بعدما أكد رئيس النادي الكتالوني صعوبة هذا الأمر بسبب الأزمة المالية التي تعاني منها الأندية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

اقرأ أيضًا.. سواريز يرد على إمكانية التجديد لـ برشلونة ويؤكد: أتفهم رغبة النادي في ضم لاوتارو

نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان

وتحدث سواريز عن عودة نيمار في حواره مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية وقال: "الجميع يعرف من هو نيمار، وما يستطيع تقديمه في كرة القدم".

وتابع: "نيمار يعرف جيدًا مدى الحب الذي يكنه له هذا النادي، ويعرف مدى حب زملاءه وجماهيره له هنا مع برشلونة".

وأضاف: "لكن الوضع الحالي الذي يعيشه العالم الآن، يُصعب من مهمة إتمام تلك الصفقة لأن فيروس كورونا قد أثر بشكل سلبي كبير على خطط الحياة كلها وليس فقط كرة القدم ولكن لا شيء مستحيل".

وبسؤاله هل هناك مكان لجميع اللاعبين المميزين في برشلونة مثل لاوتارو، نيمار في ظل وجود ميسي، سواريز وجريزمان، أجاب: "كل اللاعبين الرائعين مرحب بهم في برشلونة، ربما تكون مشكلة لدى المدرب عند اختيار من يعتمد عليهم في المباريات".