كشف الإنجليزي جيمس بيرس الصحفي بمجلة "ذا أثيلتيك بريطانيا"، كواليس علاقة، نجمنا المصري، محمد صلاح، بالمدير الفني لليفربول، يورجن كلوب.

بيرس حل ضيفًا على قناة "أون تايم سبورتس"، وتحدث أيضًا عن مُستقبل صلاح، وأكده أنه يستبعد رحيله عن الريدز، في ظل تبقى 3 سنوات في عقده مع ليفربول.

وقال بيرس: "العلاقة بين يورجن كلوب ومحمد صلاح يسودها الاحترام، عندما انضم صلاح لـ ليفربول، الجميع كانوا يتسألون من هذا اللاعب؟، الذي يأتي للمنافسة مع الفريق، وخاصًة بعد عدم نجاحه مع تشيلسي".

وأضاف: "القوة البدنية لـ صلاح كان حولها تساؤلات أيضًا، كلوب عدل من كل ذلك، وأخرج إبداعات من محمد صلاح، وجعله من بين أفضل ثلاثة أو أربعة لاعبين في العالم".

أقرأ أيضًا.. تقييم سيء لـ محمد صلاح بعد خسارة ليفربول أمام آرسنال

وواصل: "الآن كلوب وصلاح حدث بينهما نوع من الوئام، كلوب خلق هدافًا كبيرًا، الاحترام هو سر نجاح علاقة صلاح وكلوب".

وعن إمكانية رحيل صلاح عن آنفيلد، والانتقال للدوري الإسباني، في ظل ارتباطه بـ ريال مدريد وبرشلونة: "لا أظن أنّ صلاح سيترك ليفربول، سيظل عدة سنوات، لا يزال لديه 3 سنوات أخرى في عقده".

وأكمل: "الموقف لن يتغير، صلاح الآن من بين الأفضل في العالم، ويحصل على أموال كثيرة مع ليفربول الذي يُعد من الأفضل في العالم أيضًا مثل برشلونة وريال مدريد".

وأنهى تصريحاته: "لماذا سيترك الدوري الإنجليزي ويلعب في الإسباني؟، لا أعتقد أنه سيترك ليفربول، وأنا أتمنى أنّ يظل لسنوات عديدة معه".