وضحت صحيفة "Le10Sport" الفرنسية حقيقة رغبة جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، في العودة مرة أخرى إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي.

وعبر نيمار أكثر من مرة عن رغبته في العودة مرة أخرى إلى برشلونة بعد رحيله عن الفريق الكتالوني في عام 2017، مقابل 222 مليون يورو وهي قيمة شرطه الجزائي التي كان ينص عليها العقد.

ولكن الصحيفة الفرنسية أكدت أن على الرغم من الشائعات التي خرجت في الأيام الماضية بأن نيمار ما زال يفكر في العودة وهو ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية (طالع التفاصيل)، فالبرازيلي يريد الاستمرار في باريس سان جيرمان.

نيمار دا سيلفا

وأفادت الصحيفة بأن نيمار يريد البقاء في العاصمة الفرنسية واستكمال مشواره مع باريس سان جيرمان ومحاولة مساعدة الفريق على تحقيق أهدافه في المستقبل.

يأتي ذلك على الرغم من عدم تقديم باريس سان جيرمان عرضًا لنيمار لتمديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2022 ولكن المدير الرياضي، ليوناردو، لديه النية في عرض الأمر على الإدارة لبدء المفاوضات مع اللاعب ووكيله.

ولكن يفضل ليوناردو الانتظار لما بعد انتهاء بطولة دوري أبطال أوروبا، خاصة وأن باريس سان جيرمان قد عاد إلى التدريبات الجماعية مرة أخرى للاستعداد لمباريات كأس فرنسا ثم البطولة الأوروبية التي ستعود في أغسطس.

ويحلم باريس سان جيرمان بالمضي قدمًا في بطولة دوري أبطال أوروبا والمنافسة على اللقب القاري الذي لم يحصل عليه من قبل وهو الهدف الذي تعمل عليه الإدارة القطرية بقيادة، ناصر الخليفي، منذ حصولها على ملكية النادي الفرنسي في عام 2011.