أكد بديع اووك لاعب الوداد المغربي أن فريقه قادر على الإطاحة بالأهلي من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ومن ثم بلوغ المباراة النهائية.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا خلال شهر سبتمبر المقبل؛ بعد إعلان كاف عن استئناف منافسات البطولة القارية بعد توقف دام قرابة الأربعة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا.

وقال اووك خلال حواره مع صحيفة "المنتخب" المغربية، النسخة الورقية: "قرار الجامعة المغربية لكرة القدم باستئناف البطولة الاحترافية كان في محله ويخدم مصالح الأندية المغربية وفي مقدمتها الوداد البيضاوي، الذي سيلعب نصف نهائي أبطال إفريقيا أمام الأهلي المصري في مباراة فاصلة".

وتابع: "هذه المواجهة تتطلب منا أن نلعب بكل حيطة وحذر وتركيز كبير بدون ارتكاب أي خطا يستغلة الخصم والجمهور المصري، والذي نعرف عنه كل كبيرة وصغيرة".

وأتم: "بالإضافة إلى أن الإطار التقني الودادي بقيادة كارلوس جاريدو والذي يعرف خبايا كرة القدم الإفريقية والمصرية على وجه الخصوص قادر على الإطاحة بالأهلي والتأهل للمباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا والفوز باللقب والمشاركة في كأس العالم للاندية، من أجل رد الاعتبار لكرة القدم المغربية والوداد الذي ظلم في نهائي النسخة الماضية أمام الترجي".