كشفت تقارير تركية صباح اليوم، الأحد، عن خطوة جديدة سيقوم بها نادي جالطة سراي من أجل حسم صفقة جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا، محمود حسن تريزيجيه.

وارتبط تريزيجيه في الفترة الماضية بإمكانية العودة إلى الدوري التركي عن طريق ناديي جالطة سراي وفناربخشة، ولكن حتى الآن لم يتقدما بأي عرض رسمي. (طالع التفاصيل)

وأفادت شبكة "Sporx" التركية عبر موقعها الإلكتروني أن جالطة سراي سيجتمع مع وكيل تريزيجيه، ويليام دافيلا، خلال الأسبوع الحالي من أجل حسم الصفقة لصالحه بعد التأكد من هبوط أستون فيلا إلى الدرجة الثانية.

علي ساماتا مهاجم استون فيلا

ويحتل أستون فيلا المركز التاسع عشر وقبل الأخير في ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة، وآماله في البقاء للموسم المقبل ضعيفة للغاية قبل جولتين من انتهاء المسابقة.

ويحتاج أستون فيلا للفوز في المباراتين المقبلتين مع استمرار تعثر واتفورد صاحب المركز السابع عشر برصيد 34 نقطة ونفس الأمر لبورنموث صاحب المركز الثامن عشر برصيد 31 نقطة.

وأكدت الشبكة أن جالطة سراي يريد الفوز بخدمات تريزيجيه على سبيل الإعارة ولن يكتفي فقط بالجناح المصري، بل يريد التعاقد مع زميله الحالي في أستون فيلا ومهاجم منتخب تنزانيا، علي ساماتا.