كشفت تقارير مغربية، عن نية الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" في عودته عن قراره بشأن إقامة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا من مباراة واحدة "فاصلة".

وكان الاتحاد الإفريقي قد قرر إقامة مواجهات نصف نهائي دوري الأبطال، بنظام المباراة الواحدة على ملعب محايد في شهر سبتمبر المقبل، وليس بنظام الذهاب والإياب كما كان في السابق بسبب تداعيات فيروس كورونا. طالع التفاصيل من هنا

طالع | كاف يوضح نظام مباراتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويلاقي الزمالك الرجاء المغربي، والأهلي يواجه الوداد، في مباراتي دور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، والمُقرر إقامتها خلال شهر سبتمبر المُقبل.

ووفقا لموقع le 360 المغربي: "لجنة الأندية التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف تراجعت عن مقترح إقامة مواجهات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، من مباريات فاصلة على ملاعب محايدة".

وأشار الموقع إلى أن كاف قرر إلغاء القرار السابق القاضي بإجراء مباريات نصف نهائي دوري الأبطال بنظام "المباراة الفاصلة"، على أن تقام شهر سبتمبر المقبل، ولكن بنظام الذهاب والإياب كما كان معمولا به في النسخ الماضية.

يذكر أن الكاميرون كانت قد اعتذرت عن عدم استضافة باقي مباريات دوري الأبطال، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا. طالع التفاصيل من هنا