كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن مصير مباريات بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، بعد التراجع عن اعتماد نظام المباراة الواحدة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الاتحاد الإفريقي قد قرر إقامة مواجهات نصف النهائي من بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية، بنظام المباراة الواحدة على ملعب محايد في شهر سبتمبر المقبل، وليس بنظام الذهاب والإياب كما كان في السابق بسبب تداعيات فيروس كورونا. طالع التفاصيل من هنا

إلا أن كاف قرر التراجع في اجتماعه اليوم الإثنين، عن قراره بشأن مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وقرر إقامتها بالنظام القديم الذهاب والإياب. طالع التفاصيل من هنا

ويلاقي الزمالك الرجاء المغربي، والأهلي يواجه الوداد، في مباراتي دور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، والمُقرر إقامتها خلال شهر سبتمبر المُقبل.

طالع | كشف أسباب تراجع كاف عن إقامة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا من مباراة واحدة

ووفقاً لموقع le 360 المغربي: "كاف قرر تغير نظام مباريات دوري أبطال إفريقيا فقط وليس الكونفدرالية".

وأضاف: "لجنة الأندية التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، استقرت على مواعيد منافسات كأس الكونفدرالية، حيث ستجرى مباريات نصف النهائي والنهائي بنظام المباراة الواحدة، وليس الذهاب والإياب".

يذكر أن بيراميدز المصري يواجه منافسه حوريا كوناكري فيما سيقابل حسنية أكادير خصمه نهضة بركان، بملعب مولاي عبد الله بالرباط ، فضلا أن النهائي يجرى بالملعب ذاته.