قرر مجلس إدارة نادي الرجاء البيضاوي المغربي اللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية "الطاس" من أجل الطعن على قرار لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم ضد الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدرب الحالي لفريق الوداد.

وكان جاريدو كان تقدم بشكوى إلى لجنة النزاعات التابعة للفيفا ضد نادي الرجاء، للمطالبة بمستحقاته المادية التي لم يحصل عليها من النادي المغربي في الموعد المحدد بعد رحيله عن تدريب الفريق، بعد أن فشل في الحصول عليها خلال الوقت المتفق عليه مع مسؤولي النادي الأخضر مما دفعه إلى اللجوء إلى الاتحاد الدولي. طالع التفاصيل

وقال أحد أعضاء مجلس إدارة نادي الرجاء في تصريحات لموقع "le 360" سبورت، إن المجلس قرر الطعن على قرار (الفيفا) والذي ألزمنا بدفع مبلغ 160 مليون سنتيم لصالح خوان كارلوس جاريدو، وهو المبلغ المستحق للمدرب لدى النادي بعد مغادرته للفريق خلال شهر يناير من العام الماضي.

وأوضح الموقع أن أزمة مستحقات جاريدو تعتبر مشكلة جديدة تواجه إدارة نادي الرجاء برئاسة جواد الزيات والذي يواجه تحديات كثيرة خلال هذا الموسم.

وكان جواد الزيات قد صرح خلال اليومين الماضيين أنه يأمل في فوز فريقه ببطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال من أجل الحصول على المكافآة المالية الكبيرة والتي ستساعده على تسديد كافة ديون النادي والتفرغ حينها لتنمية موارد الفريق الأخضر.

يذكر أن الرجاء على موعد مع الإسماعيلي في إياب دور نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال بعد أن خسر لقاء الذهاب بهدف نظيف.

ويستعد الرجاء أيضًا لمواجهة من العيار الثقيل خلال شهر سبتمبر المقبل أمام الزمالك في مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.