أشاد يورجن كلوب المدير الفني لـ ليفربول بفريق تشيلسي ومدربه فرانك لامبارد، قبل المباراة التي ستجمع بين الفريقين غدًا على ملعب أنفيلد رود ضمن الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يستعد للاحتفال غدًا والحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز رسميًا، في المباراة الأخيرة للفريق على ملعب أنفيلد رود.

طالع أيضًا.. كلوب التتويج بالدوري مثل هدية عيد الميلاد.. وأؤيد قرار الشرطة بشأن جماهير ليفربول

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة غدًا: "الأمر ليس سهلًا بالنسبة لـ تشيلسي، سيجري بعض التغييرات لكي يكون جاهزًا لنهائي كأس الاتحاد، التفاصيل الصغيرة دائمًا هي التي تحدد المباريات أمامهم".

وأضاف: "الفوز الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز لي كان أمام تشيلسي، لا أعرف كيف شعرت في ذلك اليوم، حدثت الكثير من الأشياء منذ ذلك الحين".

وشدد: "لقد لعبنا ضد تشيلسي ثلاث مرات هذا الموسم، جميع المباريات صعبة وصعبة جدًا، أحترم ما يفعله فرانك لامبارد وفريقه".

وأشار: "لامبارد يقوم بعمل استثنائي في تشيلسي، لقد حقق أداءً جيدًا في ديربي كاونتي، وتشيلسي تحدٍ كبير بالنسبة له، لم يتوقع أحد لقبًا منه في أول موسم، لكنه قريب من التأهل إلى دوري الأبطال، ومن أول ألقابه في أول مواسمه".

وأكمل: "نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين أرتيتا ولامبارد، وهذا مثير للإعجاب حقًا، لقد تعلم لامبارد الكثير، ومواجهته لـ أرتيتا ستكون مثيرة ومن المباريات التي ستحمل متعة كبيرة للجمهور".

واختتم: "حتى وان كنا حسمنا اللقب، لن تكون مباراة الغد احتفالية فقط، الأولاد يحبون فعل ما يفعلون دائمًا، ومواصلة الفوز، أتوقع مباراة كبيرة لنا ولتشيلسي".