يرى جاري نيفيل أسطورة نادي مانشستر يونايتد، أن ليفربول لن يتمكن من الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الموسم المقبل بسبب قوة منافسيه.

ليفربول حسم لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم قبل نهايته بـ7 جولات، وسيتوج بشكل رسمي مساء اليوم على ملعب أنفيلد في آخر مبارياته أمام تشيلسي بملعبه.

وقال نيفيل في تصريحات لشبكة "سكاي" البريطانية: "لست قلقًا من هيمنة ليفربول، ما يقلقني سيكون إذا تم شراء أسهم النادي من قبل مالك ثري، مثل مانشستر سيتي".

وأضاف: "لا يزال ليفربول متواضعًا مقارنة بالأندية الأخرى، لا يملكون الأموال التي تمتلكها أندية مثل مانشستر سيتي، أو القوة الشرائية لـ مانشستر يونايتد أو تشيلسي"

وأردف: "إنهم لا يملكون الأموال الكافية، ولكن هذا يجعل إنجاز يورجن كلوب هذا الموسم مع الفريق أكبر بكثير، لهذا يجب لينا الاعتراف بأنهم الأحق باللقب".

وأكمل: "يجب أن أقول إن الأشخاص في الغرف المغلقة داخل ليفربول يعملون بجد، خلال السنوات الأخيرة يدرسون كل شيء قبل اتخاذ القرار، وعندما ينفقون الأموال ينتظرون الفائدة المنتظرة منها".

يورجن كلوب تحدث عن سوق الانتقالات مشيرًا إلى أن التحرك سيكون قليلًا، خاصة بعد العواقب المالية التي تسببت بها جائحة فيروس كورونا. "طالع التفاصيل".

جدير بالذكر، أن ليفربول منذ الموسم الماضي الذي حقق فيه دوري أبطال أوروبا، لم يتعاقد مع أي صفقة سوى تاكومي مينامينو في الشتاء الماضي من ريد بول سالزبورج النمساوي.