يرى يورجن كلوب المدير الفني الألماني لنادي ليفربول، أن الفوز بالدوري الإنجليزي والتتويج مساء اليوم، سيكون أكثر شيء مميز يمكنه تخيله في حياته.

يورجن كلوب قاد ليفربول لحسم لقب الدوري قبل 7 أسابيع من النهاية، وسيتوج رسميًا في آخر مبارياته على ملعب أنفيلد مساء اليوم أمام تشيلسي.

طالع أيضًا.. عمدة ليفربول يناشد الجماهير قبل احتفالات تتويج الريدز: استمعوا للنصائح حتى لا نندم

وقال كلوب في تصريحات لشبكة "سكاي" البريطانية: "لقد أخبرت الأولاد بالفعل أنه يتعين علينا إعداد شيئين، الاستعداد لمواجهة تشيلسي، والاستمتاع بالمباراة التي ستشهد تتويجهم باللقب".

وأضاف: "التواجد هنا في الدوري الإنجليزي والتتويج باللقب، هو أكثر شيء مميز يمكنك تخيله، علينا جميعًا أن نجعلها لحظة خاصة بالداخل، ونحتفظ بها إلى الأبد".

يورجن كلوب فاز بالدوري مع دورتموند في 2011 و2012، ولاعب واحد فقط في فريقه نال لقب الدوري الإنجليزي الممتاز وهو جيمس ميلنر، مع مانشستر سيتي.

وأكمل: "هذا الدوري كان أصعب تحدٍ يمكن أن تواجهه في كرة القدم الأوروبية، لقد كانت بطولة صعبة للغاية، سنجعل ليلة الأربعاء خاصة لنا فقط، ولن نتوقف بعد ذلك".

واختتم كلوب: "هذا الإنجاز ضخم للغاية، ولا يصدق، ما فعله الأولاد شيئًا استثنائيًا، كان الأمر صعبًا للغاية، وعلينا أن نشعر بقيمة الإنجاز الذي حققناه".