تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، في تصريحات أعقبت الفوز على تشيلسي، والتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وتسلم كأس البريميرليج والميداليات الذهبية، على ملعب "آنفيلد".

وفاز الريدز على البلوز بنتيجة (5-3)، وقال كلوب في تصريحات لإذاعة "بي بي سي" وشبكة "بي إن سبورتس" عقب المباراة: "هذه لحظة رائعة كان علينا الفوز بهذه المباراة".

وأضاف: "يتعلق كل شيء بأن تبقي جشعًا، يمكنني أن أقول في اجتماع ما قبل المباراة ما أريده، تريد أن تفوز عليك أن تعمل بجد، تشيلسي فريق جيد جدًا، أنا متفاجئ بنفسي".

وعن مشاحنته مع فرانك لامبارد، المدير الفني لتشيلسي، أردف كلوب: "كنت غاضبًا خلال المباراة، وكانت خطتي ألا أغضب، لقد تشاحنت مع فرانك لامبارد وأشياء من هذا القبيل، أنت لا تخطط لهذا، و5-3 هي نتيجة مثالية لنكون صادقين".

اقرأ أيضًا.. بي بي سي تكشف سبب مشادة كلوب ولامبارد في مباراة ليفربول وتشيلسي

وأكد: "نحن أبطال، إنها الحقيقة، لقد فزنا بأربع ألقاب كبيرة، وفخور جدًا بذلك، عادة لا أحتاج إلى صور ولكن سيكون لدي صورة مع كل الكؤوس الأربعة، لا يحدث ذلك في كثير من الأحيان".

وواصل: "الهدف الذي عملت من أجله لسنوات طويلة لتحظى بهذه اللحظات بكل تأكيد هذا هو عمل رائع، كان لدي الوقت الكافي للوصول إلى هنا، هذا الكأس خاص، كان عليك أن تشاهد هذه المباراة، كل الموسم كان مجنونًا، الليلة لم يتوقع أحد أن نقدم هذا العرض المتميز وأعتقد الرغبة الكبيرة في الفوز، أنا أحب هؤلاء اللاعبين وفخور بهم".

كلوب وجه رسالة لجماهير ليفربول التي تجمهرت حول محيط ملعب "آنفيلد" للاحتفال بلقب البريميرليج، رغم تفشي وباء كورونا (شاهد احتفالات الجماهير)، وأتم: "إذا لم تتفهموا أننا نفعل ذلك من أجلكم فلا يمكنني مساعدتكم، أنتم جعلتمونا سعداء، ويجب علينا البقاء في منازلنا والاحتفال بها، سنستعد للاحتفال خارجها حين يختفي هذا الوباء اللعين".