واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أداء تدريباته في الخامسة والنصف مساء اليوم، الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لاستئناف منافسات النشاط الكروي.

ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة وديًّا مساء غد الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة، في أولى تجارب الفريق الودية بعد فترة التوقف استعدادًا لاستكمال الدوري ومشوار الفريق في دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا.. بالصور | حق انتفاع ٢٥ عاما.. الأهلي يعلق لافتاته على ملعب السلام

ويخوض الأهلي مباراتين وديتين غدًا أمام سموحة ويوم 28 يوليو الجاري أمام الجونة، استعدادًا لعودة منافسات مسابقة الدوري الممتاز، وخوض مباراتي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

فايلر يجتمع مع معاونيه

عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، اجتماعًا مطولًا مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، وأعضاء الجهاز الفني مع انطلاق مران الأهلي، الذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص المدرب السويسري على الاجتماع بجهازه الفني بحضور مدير الكرة، لمناقشة عدة أمور تخص المران واللاعبين والمرحلة المقبلة.

بينكيل يقود مران قوي للاعبين

فيما قاد توماس بينكيل، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للأهلي، تدريبات بدنية قوية للاعبين في المران المسائي اليوم الخميس.

وقاد بينيكل لاعبي الفريق في مران اليوم بعدد من الفقرات البدنية، تخللتها فقرة بدنية باستخدام الكرة باليد وفقرات جري حول الملعب وتدريبات أخرى.

جلسة في الجيم وتدريبات بدنية لـ محمد محمود

محمد محمود، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، واصل تنفيذ برنامجه التأهيلي؛ على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم مساء اليوم الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة.

وأدى محمد محمود جلسة في الجيم، ثم استكمل تدريباته التأهيلية في ملعب التتش، تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل.

ويؤدي محمد محمود المرحلة الأخيرة في البرنامج التأهيلي للتعافي تمامًا من جراحة الرباط الصليبي التى أجراها قبل عدة أشهر، وبات قريبًا من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بعد تحسن حالته بشكل كبير.

رامي ربيعة يتعافى ويشارك في المران

وشارك رامي ربيعة، مدافع الأهلي، في مران الفريق الجماعي الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، حيث تخلص ربيعة من الإصابة التي تعرض لها الأحد الماضي، حيث عانى مدافع الفريق من كدمة قوية في كاحل القدم تسببت في ابتعاده عن التدريبات الجماعية.

وشهد مران الأهلي اطمئنان الجهاز الطبي، بقيادة خالد محمود، على حالة ربيعة، الذي شارك في المران الجماعي بشكل كامل، بعد تخلصه من الورم الذي أصاب قدمه إثر الكدمة القوية.

تقسيمة للاعبي الأهلي في ختام المران

كما أقام السويسري رينيه فايلر، تقسيمتين بين أربع مجموعات من اللاعبين مع نهاية مران الفريق، كما أجرى تقسيمة فنية أشرف عليها بنظام كل فريقين في جزء مصغر من الملعب، وذلك في إطار الاستعداد للمرحلة المقبلة، التي تشهد استكمال منافسات الدوري، بالإضافة إلى خوض مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.