أكد رفيق عبد الصمد، لاعب الوداد ومنتخب المغرب السابق، أن الإسباني خوان كارلوس جاريدو، سبق له وأن تولى تدريب الأهلي والرجاء المغربي، قبل أن يقود الوداد البيضاوي، لذا مباراته أمام الأحمر لن تكون سهلة.

من المقرر، أن يلتقي الأهلي مع الوداد البيضاوي، والزمالك مع الرجاء المغربي، في إطار منافسات مباريات دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام سبتمبر المقبل.

أقرأ ايضًا.. هل يعود رمضان صحبي؟.. هدرسفيلد يعلن رسميًا عن مديره الفني الجديد

أضاف رفيق عبد الصمد خلال لقائه عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المُذاع عبر قناة" أون تايم سبورت": "أن تكون مدرب ولديك فكرة مسبقة عن الخصوم فهذا أمر جيد، جاريدو درب الرجاء من قبل ويعرف اللاعبين وإمكانياتهم والأهلي نفس الأمر".

تابع: "مواجهة الأهلي لن تكون سهلة خاصة وأنه معروف للجميع قوة النادي الأهلي ونحن لسنا من نقول ذلك ولكن التاريخ من يتحدث عن ذلك".

وواصل: "العودة لنظام الذهاب والإياب الأفضل لجميع الفرق، وفي ظل هذه الظروف والأوضاع التي مررنا بها يصعب أي تكهنات حول الفريق الذي يستطيع حسم اللقب".

واختتم: "أرشح بيراميدز لمباراة نهائي كأس الكونفدرالية لمقابلة فريق مغربي".

من المقرر، أن يلتقي فريق بيراميدز نظيره حوريا الغيني، فيما سيلتقي نهضة بركان نظيره حسنية أغادير في دور نصف نهائي الكونفدرالية، والتى ستقام أيضًا في شهر سبتمبر المقبل.