أشاد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، بقائد الفريق، جوردان هندرسون، بعدما فاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019/2020، من رباطة الكتاب الإنجليزية.

الرابطة أعلنت صباح اليوم الجمعة، عن تتويج قائد الريدز بالجائزة بعدما تفوق على وساديو ماني وفيرجيل فان دايك زملاءه في الريدز، ونجم مانشستر سيتي كيفين دي بروين (طالع مزيدًا من التفاصيل).

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة نيوكاسل يونايتد في ختام البريميرليج: "هندرسون ينتقد نفسه دائمًا ولديه طموح كبير، لقد وجد طريقة للتعامل مع المواقف التي تحدث له بعدما أصبح قائدًا لنادٍ كبير مثل ليفربول".

وأضاف: "تصرفاته ما تجعله هذا الشخص الرائع الذي هو عليه اليوم، لقد ساعدني من اليوم الأول لي في ليفربول".

أقرأ أيضًا.. ليفربول يستهدف ضم عيسي ماندي مدافع الجزائر

يورجن كلوب - هندرسون

وواصل: "مرونة هندرسون جعلته يحقق كل ما وصل إليه، يظل أحد الأسئلة الكبيرة في كرة القدم هو ما هو الأهم؟ هل هو الموهبة أم العقلية؟ أعتقد أن الإجابة السهلة هي أنه بدون موهبة فأنت لا شيء، وبدون عقلية ستبقى موهبة إلى الأبد، هندرسون جمع بينهما، لديه مزيج بين الموهبة والعقلية الرائعة".

وأكمل: "إنه لاعب استثنائي جاهز للقتال كل يوم على أعلى مستوى، يستحق الجائزة بكل تأكيد، كنت سأصوت له أنا أيضًا، فريقي يتمتع بأداء استثنائي ولكن جوردان كان جيدًا طوال العام".

وعن إمكانية التعاقد مع عيسى ماندي في ظل اقتراب رحيل ديان لوفرين قال: "لم يتقرر أي شيء رسميًا حتى الآن حتى نتحدث".

وأتم: "لن نتحدث عن بدلاء قادمين لطالما أنه لا يوجد مغادرين حتى الآن".