أبدى فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، ندمه على الكلمات التي تلفظ بها خلال شجاره مع يورجن كلوب، مدرب ليفربول، خلال المواجهة التي جمعتهما الأربعاء الماضي.

وشهدت مباراة الفريقين التي انتصر فيها ليفربول على البلوز بنتيجة 5-3، مشادة كلامية بين لامبارد وكلوب قبل تسجيل الريدز الهدف الثاني، "طالع التفاصيل".

ويواجه تشيلسي، نظيره ولفرهامبتون، بعد غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال لامبارد في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نادم على استخدام بعض العبارات، لدي ابنتين وكان علي إدارك أن ذلك المقطع قد يُنشر على مواقع التواصل الاجتماعي لكن من ناحية الشغف ودفاعي عن فريقي فلست نادمًا".

وأضاف المدرب الإنجليزي: "لست غاضبًا من كلوب، كنت لأحظى بمشروب معه بعد المباراة لكن لم تعجبني تصرفات الأشخاص على الدكة خلفه".

وأردف: "بعض الأشخاص على دكة ليفربول خلف كلوب تخطوا الخطوط الحمراء خلال المباراة".

جيمي كاراجر، مدافع ليفربول السابق، وجه انتقادات لاذعة لكيبا، حارس تشيلسي، مصرحًا: "تشيلسي لن يحقق أي شيء حال عدم تغيير حارس مرماه".

وبسؤاله عن حديث كاراجر، أجاب لامبارد: "لا أود التعليق على آراء الآخرين، هذا رأيهم الخاص، عملي أن أجتهد خلف الكواليس وأحاول حل مشاكل فريقي".

وتابع: "الآن لدينا مباراتين أمام ولفرهامبتون وآرسنال ثم الذهاب لمواجهة بايرن ميونخ وهذا الأمر يخص كل لاعب من بينهم كيبا".

وأكمل: "بقاء كيبا في الموسم المقبل؟ لا أود التعليق على مستقبل أي لاعب بالفترة الحالية لأن ذلك قد يشتت الفريق قبل مباريات حاسمة جدًا بالنسبة لنا".

وأفاد: "نجولو كانتي؟ لقد عاد إلى التدريبات وربما يشارك يوم الأحد".

وأفاد: "هل حصلت على أي خبرات من مورينيو؟ كل مدرب مختلف عن الآخر، الشئ الأهم أن تكون نفسك وتتعامل مع المباراة بأسلوبك".

وأتم: "عصر مورينيو كان هدفنا تحقيق الألقاب وليس المركز الرابع كما هو الحال حاليًا، لذلك فالظروف مختلفة".