رد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، على مدرب تشيلسي، فرانك لامبارد، بعدما حذر الريدز من الشعور بالتكبر أو الغطرسة بعد التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول انتصر على تشيلسي بنتيجة 5-3، مساء أول أمس الأربعاء، على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان لامبارد قد خرج على النص وفقد هدوءه ودخل في جدال ساخن مع كلوب ومساعده وقال لهما مرارًا وتكرارًا "اللعنة" ولفظ آخر خارج، خلال وعقب نهاية المباراة.

اقرأ أيضًا.. لامبارد: نادم على ألفاظي ضد دكة ليفربول ولست غاضبًا من كلوب

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة نيوكاسل يونايتد: "لسنا متغطرسين، كان فرانك في مزاج تنافسي حقًا، وأنا أحترم ذلك كثيرًا، بالنسبة لي، بعد انتهاء المباراة، انتهى الأمر تمامًا".

وأضاف: "لقد قلت إنّ المباراة ستكون هامة بالنسبة لهم، لأنهم جاءوا إلى آنفيلد من أجل الفوز بالمباراة أو الحصول على نقطة من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا، وأنا أحترم ذلك كثيرًا، ولكن ما عليه أنّ يتعلمه أنّ يكون هادئًا بعد صافرة النهاية ولكنه لم يفعل ذلك".

يورجن كلوب - فرانك لامبارد

وواصل: "ما فعله لم يعجبني (الحديث عقب نهاية المباراة)، ولكن فرانك لا يزال يتعلم، إنه مدرب شاب، ولا يزال لديه الكثير من الوقت للتعلم".

اقرأ أيضًا.. لامبارد سب كلوب بألفاظ نابية وتايمز: تشيلسي لن يعاقبه

وأكمل: "خلال المباراة ما قاله لم يسبب أي مشكلة لي على الإطلاق، ولكن بعد صافرة النهاية لم يعجبني ما فعله".

وعندما سُئل عما إذا كان قد تصرف مثل لامبارد من قبل خلال مسيرته قال كلوب: "لا أتذكر ولكن ربما نعم!".

وأتم: "أنا حقًا لا أتذكر، أحترم جميع المدربين الآخرين، نحن جميعًا لدينا وجهة نظر حول موقف ما، خطأ أو لمسة يد، وأمر طبيعي أنّ تغضب أو تتحدث لكونك تشعر أنّ فريقك لا يتعامل بشكل عادل".