علق جمال السلامي المدير الفني للرجاء المغربي، على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بعودة مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى النظام القديم "الذهاب والإياب" بدلاً من مواجهة واحدة.

وكان كاف قد قرر إقامة مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا من مباراة فاصلة، بسبب تداعيات فيروس كورونا، إلا أنه تراجع عن قراره ليعود إلى نظام مباراتي الذهاب والإياب.

طالع | عودة النظام القديم.. كاف يغير قراره بشأن مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

وقال سلامي خلال تصريحات لموقع "le 360": "قرار كاف لا يشكل لنا أي أهمية"، مبررًا أن كل انشغاله هو الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف: "نظام مسابقة دوري أبطال إفريقيا لا يعتبر عائقا أو مشكلة، مؤكدا استعداد الرجاء لخوض منافساتها وفق أي صيغة يقرها كاف، وأن أكثر ما يهمه في الوقت الحالي، الإطاحة بفريق الزمالك المصري، والعبور للدور النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا".

وأشار إلى أن لاعبي فريقه ينتظمون في التدريبات الجماعية بكثير من الجدية، رغبة منهم في الظهور بشكل مميز يجعلهم في مستوى تطلعات الجماهير الرجاوية، والفوز بألقاب الواجهات الثلاثة التي يواصل المنافسة فيها، وهي البطولة الاحترافية ( الدوري المغربي) ودوري أبطال إفريقيا ثم كأس محمد السادس للأندية العربية".

طالع | المواعيد الجديدة لمباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويلاقي الزمالك الرجاء المغربي ويلاقي الأهلي تظيره الوداد، في نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، وذلك خلال شهر سبتمبر المقبل.