كشفت صحيفة "SDNA" اليونانية عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أولمبياكوس، أحمد حسن كوكا، المعار من صفوف سبورتنج براجا.

ويحاول أولمبياكوس بطل الدوري اليوناني الإبقاء على كوكا ضمن صفوفه، بالتفاوض مع سبورتنج براجا خلال الفترة الحالية لشراء عقد المهاجم المصري الدولي.

ويمتلك أولمبياكوس شرطا في عقد كوكا الحالي يتيح له أولوية شراء اللاعب المصري من سبورتنج براجا مقابل 2.5 مليون يورو، ولكن يسعى النادي اليوناني إلى تخفيضه لتحقيق رغبة المدير الفني، بيدرو مارتينيز، في استمرار المهاجم خلال الموسم القادم.

ولكن إذا فشلت المفاوضات بين أولمبياكوس وبراجا حول بقاء كوكا سواء كبيع نهائي أو تجديد إعارة، أفادت الصحيفة اليونانية بأن النادي قد حدد البديل المناسب من النادي الأهلي.

وليد أزارو

ووضع أولمبياكوس عينه على مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وليد أزارو، ليكون الخطة البديلة في أسوأ الأحوال.

أزارو لديه عقد مع الأهلي حتى يونيو 2021، وعاد للتو من إعارة من صفوف الاتفاق في الدوري السعودي حيث سجل 3 أهداف في 19 مباراة قد شارك بها في الدور الثاني من البطولة، ولكنه رفض مد إعارته وفضل العودة إلى متصدر الدوري المصري.

اقرأ أيضًا.. الاتحاد السعودي يمنع أزارو من اللعب لأندية المملكة في المواسم المقبلة

وكان أزارو قد لعب في الدور الأول مع الأهلي في 8 مباريات، سجل خلالها 4 أهداف قبل الرحيل إلى الاتفاق.

وسيحتفظ أولمبياكوس بملف أزارو في الدرج، وفقًا لما أكدت الصحيفة اليونانية، لحين معرفة المصير النهائي لكوكا خلال الأسابيع المقبلة.