علق يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول على رحيل ديان لوفرين عن الريدز، مشيرًا إلى أن هذا القرار سيتسبب في قلق النجم المصري محمد صلاح.

ليفربول أعلن رحيل ديان لوفرين إلى زينيت سان بطرسبرج الروسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية "طالع التفاصيل".

النجم المصري محمد صلاح مرتبط كثيرًا بـ ديان لوفرين، منذ انضمام مو إلى ليفربول في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي، ودائمًا ما تكون هناك مناوشات طريفة بين الثنائي.

وقال كلوب في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي، ضاحكًا: "من هو صديق محمد صلاح المقرب الآن؟".

طالع أيضًا.. بكلمات مؤثرة.. فيديو | محمد صلاح يودع صديقه لوفرين بعد رحيله عن ليفربول

وأضاف: "لوفرين كان مهمًا جدًا جدًا في هذا الفريق منذ يومي الأول هنا، أتذكر عندما لعبنا ضد بوروسيا دورتموند وسجل هدفه بالرأس، لقد لعب مباراة رائعة وسجل أحد أهم الأهداف في تاريخنا، إنها لحظة رائعة لا تُنسى بالنسبة له".

في هذه المباراة حول ليفربول تأخره بثنائية نظيفة للفوز برباعية مقابل 3 أهداف أمام بوروسيا دورتموند في ملعب أنفيلد، وقاد لوفرين الريدز بهدف قاتل للتأهل إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي موسم 2015/2016.

وأكمل كلوب: "قلنا بالأمس عندما تأكدنا من رحيله، من سيكون الصديق الأقرب لـ محمد صلاح الآن، لأن مو ولوفرين كانوا أصدقاء حقيقيين، وسيفتقده صلاح كثيرًا".

واختتم: "لوفرين لاعبًا وشخصًا رائعًا، يتكلم 5 لغات ويستطيع التعامل مع الجميع، سنفتقده كثيرًا في ليفربول، ونتمنى له التوفيق في مستقبله".

ديان لوفرين وصيف كأس العالم مع كرواتيا في 2018 الذي انتقل إلى ليفربول من ساوثهامبتون في صيف 2015، توج مع الريدز خلال الـ14 أشهر الماضية، بالدوري الإنجليزي وكأس العالم للأندية، والسوبر الأوروبي، ودوري أبطال اوروبا.