رد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ديان لوفرين، على الرسالة الوداعية التي وجهها له صديقه وزميله في الريدز، محمد صلاح، بعد رحيله عن قلعة "أنفيلد".

وأعلن ليفربول يوم أمس، الإثنين، عن رحيل لوفرين إلى زينت سان بطرسبرج المنافس في الدوري الروسي لمدة 3 سنوات مقبلة بعد مرور 6 سنوات.

ولكن يرتبط لوفرين بعلاقة صداقة قوية مع محمد صلاح، منذ انتقال الأخير إلى ليفربول في عام 2017، وبالتالي، كان تأثير رحيل الكرواتي كبيرًا على صديقه المصري.

ووجه محمد صلاح رسالة وداع نقلها الحساب الرسمي لنادي ليفربول يوم أمس، وأكد الجناح المصري بأنه يحب لوفرين كثيرًا ويقدر كل ما فعله من أجله منذ وصوله إلى "ميلوود" قبل 3 سنوات. (شاهد تصريحات محمد صلاح)

ديان لوفرين

وعلق لوفرين على رسالة محمد صلاح في حواره مع موقع "ليفربول" الرسمي، وقال: "نعم رأيت رسالته، لا أريد إظهار الكثير من العواطف، لأنني كنت أبكي بالفعل قبل المباراة الأخيرة".

وتابع: "كان الجميع يرون ما أشعر به، خصوصًا وأنني سأترك مو صديقي العزيز، تعرفي عليه كان شيئًا مميزًا في ليفربول ولكن كما قلت دائمًا، إنها مجرد بداية صداقة كبيرة".

وأضاف: "فهو يعلم أننا حتى ولو أصبحنا بعيدين عن بعضنا البعض، فيمكنه الاتصال بي دائمًا لأي سبب من الأسباب، فأنا دائمًا هنا من أجله".

وواصل تصريحاته: "الأمر لا يقتصر على محمد صلاح فحسب، بل جميع الأشخاص في النادي، العاملين والطاقم الطبي، لقد كنا عائلة كبيرة وهذا سبب نجاح ليفربول".

وأتم: "أتمنى للجميع حظًا طيبًا في المستقبل وأن يكونوا دائمًا بصحة جيدة، سنكون دائمًا على اتصال".